شكراً لمساعتك لنا لتحسين تحربتك
سهولة الاستخدام
وضوح العرض
الأداء الفني
أكتشف المزيد على www.happinessagenda.ae
لا توجد سجلات
UAE Pro League
news article image

انطلاق منتدى تطوير الدوري الإماراتي بمشاركة نخبة خبراء عالميين

4 محاور رئيسية ترسم ملامح مستقبل الاحتراف
4 أشهر من الدراسات والعمل الميداني المستمر للوقوف على أبرز التحديات
الاستعانة بشركات عالمية ساهمت في تطوير أهم الدوريات والأندية بالقارة العجوز
بحث سبل زيادة التنافسية للنهوض بمسابقات المحترفين فنيًا وتسويقيًا وجماهيريًا
الاهتمام بمختلف جوانب "التطوير" المقترحات ترفع للجهات ذات الاختصاص

 


ينطلق في الثانية عشرة من ظهر الغد، منتدى تطوير الدوري الإماراتي، وذلك بفندق ريكسوس بريميوم جي بي آر بدبي، بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين، وأصحاب الرأي الفني والخبرة في جوانب التطوير ذات العلاقة بالمسابقات الرياضية وكرة القدم، بالإضافة لممثلي الأندية المحترفة شركاء رابطة المحترفين.

 


ويعد المنتدى، الذي سيقام غدًا، هو الأول من نوعه، والأشمل من حيث المبادرات والمناقشات والرؤى التي يطرحها، والتي جاءت عبر 4 أشهر من التحضيرات والزيارات والدراسات الميدانية على أرض الواقع، بمشاركة الشركات العالمية، وبيوت الخبرة التي تمت الاستعانة بها، للعمل مع فرق رابطة المحترفين على الأرض، للوقوف على أبرز التحديات التي تواجه مسابقات المحترفين، ليس على المستوى الفني فقط، ولكن على كل الجوانب ذات العلاقة بمفهوم الاحتراف، تسويقيًا وجماهيريًا وتجاريًا، وأيضا ما يتعلق بالعوامل التي تزيد التنافسية في مختلف مسابقاتنا المحلية للمحترفين.

 


وقد ساهمت تلك الشركات وبيوت الخبرة العالمية في تطوير مسابقات أوروبية عديدة، وكونت خبرات هائلة في مجال تطوير الاحتراف والمسابقات وكل ما يرتبط بها، من عناصر جذب الجماهير وتطوير الأمور التسويقية والتجارية والفنية.

 


ويتضمن المنتدى، الذي سينطلق في الثانية عشرة ظهرًا، ويستمر حتى الثانية والنصف عصرًا، ورش عمل نقاشية بمشاركة الخبراء وممثلي الأندية وخبراء فنيين.

 


وسيطرح المنتدى في تقييمه لكل ما يخص مسابقاتنا، رؤية شاملة للمباريات واللاعبين الأجانب والمواطنين.

 


حيث يتضمن المنتدى 4 أهداف رئيسية؛ هي تطوير مسابقات الرابطة، وتطوير الجوانب التجارية والفنية في الرابطة والأندية، وتطوير منشآت الأندية، وسيكون الهدف الرابع هو تعزيز تجربة الجماهير، وجعل مسابقات الرابطة أكثر تشويقًا بكل ما يتعلق بمبارياتها، وتجربة الحضور للملاعب وآلية المباريات وعددها وجودتها.

 


ويبدأ منتدى تطوير الدوري الإماراتي بالكلمة الافتتاحية لعريف الحفل، يليه عرض فيديو تقديمي يلخص الجهود التي سبقت المنتدى، ثم كلمة سعادة عبد الله ناصر الجنيبي رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ثم العرض التقديمي لشركة TFG العالمية، التي ستناقش ما يخص اللاعبين والأجانب والمردود الفني وغير ذلك في هذا الجانب، وتليه فترة استراحة قبل العودة مجددا لمناقشة المحور الثاني الخاص بمسابقات الرابطة وتقييم كل ما يتعلق بها فنيًا وتسويقيًا وجدوى الوضع الحالي، والأفكار المرتبطة بالتطوير للمستقبل، ثم يكون ختام اليوم الأول بفتح باب الأسئلة للحضور والنقاش بين جميع الأطراف.

 


وعلى الجانب الآخر سيقدم المنتدى ما يتم التوصل إليه من مقترحات ورؤى، يمكنها أن ترسم ملامح مشروعًا متكاملا، وسيتم رفعه للجهات ذات الاختصاص، بما يفيد في تعزيز توجه الرابطة، نحو تطوير شامل يشارك فيه الجميع، حتى يحقق أهدافه المرجوة.