أطلقت رابطة المحترفين الإماراتية المتجر الإلكتروني الرسمي، وذلك على هامش نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، الذي يجمع بين الوحدة والعين في 8:45 مساء الجمعة 3 مايو المقبل، على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.
وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الرابطة الرامية إلى مواكبة التطور التكنولوجي، وتفعيل وسائل التكنولوجيا في التواصل مع المشجعين، حيث أصبح بإمكان المشجع سواء من داخل أو خارج الدولة تصفح المنتجات المعروضة والاطلاع على مواصفاتها، ثم شراؤها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر store.uaeproleague.ae ، لتصله أينما يتواجد.
ويقدم المتجر الإلكتروني لرابطة المحترفين الإماراتية مجموعة متنوعة من المنتجات، تتضمن قمصان الفرق، ملابس متنوعة، هدايا تذكارية، ميداليات، مجسمات كئوس ودروع المسابقات، بالإضافة إلى الأطقم الرياضية والعديد من المنتجات الأخرى، فضلا عن خدمة التوصيل التي توفرها الرابطة للمشجع.
وفي هذا الصدد، أكد وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية حرص الرابطة على استثمار التكنولوجيا الحديثة في الترويج لمختلف المسابقات والأندية المشاركة فيها، وتحقيق الانتشار عبر الوصول إلى جميع المهتمين باقتناء المنتجات الرياضية سواء محليا أو خارجيًا، وأوضح الحوسني أن الرابطة حرصت على أن يكون هناك تنوع في المواد المطروحة للبيع، بالإضافة إلى مراعاة جودة المنتجات ووضع أسعار مناسبة وفي متناول الجميع، وذلك من خلال التعاون مع الأندية المحترفة، مضيفا أن الرابطة سوف تطلق قريبا تطبيقًا هاتفيا خاصا بالمتجر الإلكتروني سيكون متاحًا على نظامي أندرويد وiOs.