شكراً لمساعتك لنا لتحسين تحربتك
سهولة الاستخدام
وضوح العرض
الأداء الفني
أكتشف المزيد على www.happinessagenda.ae
لا توجد سجلات
UAE Pro League
news article image

العروبة يُشعل الصراع على بطاقة البقاء.. وثلاثي المقدمة يواصل الانتصار

عزز العين صدارته لدوري أدنوك للمحترفين، متخطّياً حاجز الـ60 نقطة، فيما أشعل العروبة الصراع على بطاقة البقاء، بفوز على الإمارات، الذي هبط رسمياً للدرجة الأولى، في الجولة 24، والتي شهدت انخفاض المحصّلة التهديفية لما دون 20 هدفاً للمرة الأولى منذ الجولة 19.

 

 

انتصار معنوي لشباب الأهلي على الظفرة بهدف نظيف، من علامة الجزاء، شباب الأهلي كان أكثر سيطرة على الكرة، وهدد مرمى الظفرة بـ7 تسديدات مباشرة، فيما اكتفى الظفرة بتسديدتين فقط.

 

 

يوري سيزار رغم دخوله بديلاً لكنه سجّل الهدف، وصنع 4 فرص أخرى للتسجيل، فيما كان ماخيتي ديوب الأكثر صناعة للفرص من فريقه، لكنه لم يسدد أيّ تسديدة على المرمى.

 

 

عجمان عاد بنقاط المباراة من معقل الوصل، ستاد زعبيل، بعد أن شهدت المباراة تسجيل جميع الأهداف بالشوط الأول، الوصل كان أكثر سيطرة، لكن عجمان كان أكثر تركيزاً هجومياً، الوصل استحوذ على الكرة بنسبة 63%، ورغم تسديد عجمان لـ6 تسديدات فقط، لكن 4 منها كانت على المرمى، وسجّل جميعها، فيما سدد الوصل 16 تسديدة، وصلت 4 منها للمرمى، فراس بالعربي نصّب نفسه نجماً للقاء بتسجيله هدفين، وصناعة مثلهما، ليساهم في جميع أهداف فريقه بالمباراة.

 

 

قمّة القاع ابتسمت للعروبة، وأنهت آمال الإمارات رسمياً بالبقاء، الاستحواذ كان للإمارات بفارق قليل (52%-48%)، والإمارات تفوّق في التسديدات (13-9)، كذلك التسديدات على المرمى (4-3)، الإمارات صنع 9 فرص مقابل 4 فرص للعروبة، لكن الأخير نجح في التسجيل من علامة الجزاء وحصد نقاط المباراة.

 

 

العين عزز سطوته بانتصار جديد على النصر رغم غياب هدّافه لابا كودجو، أفضلية استحواذ مالت للعين، وترجم ذلك بتسجيله لهدف، فيما فشلت محاولات النصر في هز الشباك، بتصدي خالد عيسى لجميع التسديدات الـ4 على مرماه.

 

 

لاعبو العين تفوّقوا في الصراعات الثنائية على الكرة (54%-46%)، وإيريك كعادته لم يكتفِ بالدور الهجومي في صناعة هدف المباراة، بل كان أكثر زملائه قطعاً للكرات (3)، واعتراضاً للتمريرات (5).

 

 

الوحدة عاد لسكّة الانتصارات من بوابة اتحاد كلباء، الوحدة كان أكثر استحواذاً وخطورةً في مباراة شهدت وفرةً في الفرص، فالوحدة صنع 15 فرصة، فيما صنع اتحاد كلباء 11 فرصة، وسدد الوحدة 7 مرات على المرمى، مقابل 5 لاتحاد كلباء، محمد الشامسي حافظ على نظافة شباكه بتصديه لـ5 تسديدات على مرماه.

 

 

الشارقة حقق انتصاره السادس على التوالي، وحافظ على وصافة الترتيب، انتصار كبير للشارقة في مباراة بسط فيها سيطرته، فاستحوذ بنسبة 60%، وسجّل ثلاثية في الشوط الأول من 3 تسديدات على المرمى، فيما اكتفى بني ياس بتسديدتين على المرمى طوال اللقاء بواقع تسديدة في كل شوط.

 

 

مالانجو صنع هدفين، وكايو لوكاس سجّل هدفين، وتفوّق الشارقة كان لافتاً في الكرات الهوائية (73%-27%).

 

 

خورفكّان أمّن بقاءه بانتصار ثمين على الجزيرة، الجزيرة استحوذ بشكل واضح، ووصلت نسبة استحواذه لـ71%، لكنه ترجم هذا الاستحواذ لـ3 تسديدات مباشرة، فيما اكتفى خورفكان بتسديدتين من علامة الجزاء وسجّل منهما هدفي الفوز.

feedback icon شاركنا برأيك