شكراً لمساعتك لنا لتحسين تحربتك
سهولة الاستخدام
وضوح العرض
الأداء الفني
أكتشف المزيد على www.happinessagenda.ae
لا توجد سجلات
UAE Pro League
news article image

مدربو دورينا وترتيب الأوراق أثناء التوقف الدولي


تعطي دائما أوقات التوقفات في دورينا، فرصة لمدربي دوري أدنوك للمحترفين، لترتيب الأوراق، والوقوف على الإيجابيات والسلبيات التي ظهرت خلال المواجهات، وإعادة تقييم الوضع، وإيجاد حلول بديلة وسريعة لعلاج السلبيات.
وتتوقف مباريات دوري أدنوك للمحترفين، بالتزامن مع التجمع الحالي لمنتخبنا الوطني، وتعود عجلة المسابقة للدوران، مع انطلاق الجولة الثالثة منتصف سبتمبر الجاري.
ودخلت فرق دورينا المنافسات بكل قوة، وحفلت المباريات بالكثير من الإثارة والندية، وسط صراع كبير في الصدارة بين الثلاثي؛ شباب الأهلي والعين والوصل، فيما بدأت بعض الفرق المواجهات بشكل لم يرض طموحات جماهيرها، لتكون فترة التوقف الدولي فرصة لتصحيح المسار، وخلق دوافع جديدة تعيدهم للمنافسة بقوة.
ويأتي الثنائي؛ حتا والنصر أكثر فرق دورينا بحثًا عن تصحيح المسار، خاصة بعد خسارتهما في أول جولتين، ومن المتوقع أن يعيد الصربي جوران مدرب النصر الأمور لنصابها الصحيح مع العميد خلال فترة التوقف، لعدم تكرار نتائج الموسم الماضي، وجعل الفترة الحالية انطلاقة جديدة لفريقه في دورينا، وهو ذات الأمر الذي ينشده فريق حتا؛ الباحث عن الفوز الأول.
كما يبحث الثلاثي؛ الإمارات وعجمان واتحاد كلباء عن فوزهم الأول؛ أيضا، بعد التعادل في مباراة والخسارة في مثلها، لتمثل فترة التوقف فرصة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء.
أرقام دورينا بعد مرور جولتين
14 مباراة
52 هدفا
3.71 هدف\ مباراة
5 شباك نظيفة
339 تسديدة ( 130 على المرمى)
11039 تمريرة
141 ركنية
10 ضربات جزاء

feedback icon شاركنا برأيك