فنية المحترفين تناقش سيناريوهات الموسم والمشاريع المستقبلية

14/04/2020

ناقشت اللجنة الفنية لرابطة المحترفين الإماراتية السيناريوهات المحتملة للموسم الحالي على ضوء توقف النشاط الرياضي في الدولة كإجراء احترازي ووقائي للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد كوفيد 19. جاء ذلك في الاجتماع الثاني للجنة الفنية والذي انعقد مساء الأحد الموافق 12 أبريل الجاري إلكترونيا بنظام " الاجتماعات عن بعد".

ترأس الاجتماع حسن طالب المري عضو مجلس إدارة الرابطة، رئيس للجنة، وحضره طارق علي الشبيبي عضو مجلس الإدارة، نائب للرئيس، إسماعيل راشد، سبيت خاطر الجنيبي، ناصر عبدالله الحمادي، سليمان حسين البلوشي وطه عزت أعضاء اللجنة، وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة ومبخوت الهاجري مقرر اللجنة الفنية.

كما حضر الاجتماع أعضاء فريق عمل المبادرات الفنية التطويرية من الفنيين وأصحاب الخبرات: عبدالحميد المستكي وعلاء مدكور، وممثلو الإدارة الفنية وإدارة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم.

وسترفع اللجنة الفنية المقترحات المتعلقة بمسابقات رابطة المحترفين الإماراتية إلى مجلس الإدارة، للاطلاع والاعتماد بعد التشاور والتنسيق مع الجهات المختصة.

كما تناول الاجتماع محاور ورشة عمل المبادرات الفنية التطويرية المقرر إقامتها في شهر مايو المقبل والتي تنظمها رابطة المحترفين الإماراتية سنويا بهدف تطوير مسابقاتها، وستشهد النسخة الرابعة من الورشة مناقشة ستة محاور تشمل مسابقة كأس الخليج العربي، دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، اللاعب المقيم، مشاركة اللاعبين تحت السن في المسابقات، المشاركات الخارجية للأندية المحترفة ومشاركة اللاعبين من الفريق الأول في مسابقة دوري الخليج العربي تحت 21 عاما.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Aug 13

الاجتماع الدوري الأول لعمومية المحترفين يعتمد آلية توزيعات عوائد الرابطة على الأندية الأعضاء

حضره ممثلو الأندية ال14 عبر تقنية الاتصال المرئي

More
Aug 12

غدا..الاجتماع الدوري الأول لعمومية المحترفين

يعقد عبر تقنية الاتصال المرئي

More
Aug 09

الاجتماع الدوري الأول للمديرين التنفيذيين يطلع على استعدادات عمومية المحترفين ومشاريع الموسم الجديد

أقيم ظهر الأحد بتقنية الاتصال المرئي عن بعد

More