مجلس إدارة رابطة المحترفين يعقد اجتماعه الثاني

19/04/2020

 عقدت رابطة المحترفين الإماراتية الاجتماع الدوري الثاني لمجلس الإدارة والخامس لهذا الموسم وذلك بنظام الاتصال المرئي صباح اليوم الأحد الموافق 19 أبريل الجاري،  بعد أن أطلقت الرابطة تحويل جميع اجتماعاتها لتقام "عن بعد" تماشيا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ترأس الاجتماع عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس الإدارة وحضره جمال حامد المري نائب الرئيس، محمد عبيد اليماحي، حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، سعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي أعضاء مجلس الإدارة، وليد الحوسني المدير التنفيذي ود. خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال.

افتتح الاجتماع بكلمة ألقاها عبدالله ناصر الجنيبي أشاد فيها بمجهودات الجهات المختصة في الدولة من مؤسسات أمنية وصحية، وخط دفاعنا الأول لما يقدمونه في سبيل توفير الأمن والصحة والسلامة لجميع المواطنين والمقيمين.

وأثنى الجنيبي على الدور الذي تقوم به الأندية المحترفة من حملات لرفع التوعية بأهمية الالتزام بالإرشادات الصادرة من المؤسسات الرسمية للانتصار على فايروس كورونا المستجد.

تواصل الاجتماع باعتماد محضر الاجتماع السابق والاطلاع على تقرير الإنجازات، ثم اطلع مجلس الإدارة على تقرير اللجنة الفنية والسيناريوهات المقدمة بشأن المسابقات التي تنظمها الرابطة، حيث تمت مناقشة جميع التفاصيل، وسيتم التنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ القرار المناسب الذي سيتم الإعلان عنه لاحقا.

كما تم اعتماد المحاور الرئيسية لورشة عمل المبادرات الفنية التطويرية التي تنظمها رابطة المحترفين الإماراتية سنويا بهدف الارتقاء بالمسابقات، ويشارك فيها ممثلو الأندية.

كما استعرض مجلس إدارة الرابطة تقرير اللجنة المالية ومستجدات فريق عمل الشؤون التجارية والتسويق حيث وافق على التوجه التجاري والتسويقي المقترح، فيما عرض فريق عمل الأداء المؤسسي مراحل التحضير للخطة الاستراتيجية بعيدة المدى.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Aug 13

الاجتماع الدوري الأول لعمومية المحترفين يعتمد آلية توزيعات عوائد الرابطة على الأندية الأعضاء

حضره ممثلو الأندية ال14 عبر تقنية الاتصال المرئي

More
Aug 12

غدا..الاجتماع الدوري الأول لعمومية المحترفين

يعقد عبر تقنية الاتصال المرئي

More
Aug 09

الاجتماع الدوري الأول للمديرين التنفيذيين يطلع على استعدادات عمومية المحترفين ومشاريع الموسم الجديد

أقيم ظهر الأحد بتقنية الاتصال المرئي عن بعد

More