ثنائية جمعة تقود شباب الأهلي للفوز على النصر

07/09/2019

واصل شباب الأهلي نتائجه المميزة وفاز على مضيفه النصر بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل مكتوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي اليوم.


سجل محمد جمعة هدفي المباراة في الدقيقتين 38 و63. ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، وتوقف رصيد النصر عند 4 نقاط في المركز الرابع. 


ضغط شباب الأهلي على النصر في الدقائق الأولى من المباراة، وتراجع النصر إلى منتصف ملعبه لحماية مرماه مع محاولة الاعتماد على المرتدات والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم.


أول تهديد حقيقي على المرمى كان من نصيب شباب الأهلي في الدقيقة 21. وسدد هنريكي لوفانور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها أحمد شامبيه.


وخسر النصر خدمات لاعبه مهند خميس في الدقيقة 25 بعد تدخل عنيف ضد فيديريكو كارتابيا. بسط شباب الأهلي نفوذه على المباراة، وسدد يوسف جابر في الدقيقة 30 من داخل منطقة الجزاء تصدى لها أحمد شامبيه.


عاد شامبيه لينقذ مرماه مجددًا. وتصدى لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من الأرجنتيني كارتابيا في الدقيقة 37.


أخيرًا، وجد شباب الأهلي منفذًا إلى مرمى النصر. وضغط الضيوف على دفاعات العميد وقطعوا الكرة لتصل إلى اللاعب الشاب المتألق محمد جمعة الذي سددها قوية من خارج منطقة الجزاء ليسجل الهدف الأول.


في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سدد كارتابيا كرة أخرى قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة وتحولت إلى ضربة مرمى.


واصل شباب الأهلي تفوقه في الشوط الثاني. وفي الدقيقة 63 مرر لوفانور كرة بينية رائعة حولّها محمد جمعة بلمسة واحدة داخل الشباك، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة.


واصل شباب الأهلي الضغط على النصر لزيادة حصيلة الأهداف في الدقائق التالية من المباراة، قبل أن يهدأ إيقاع اللعب في الدقائق الأخيرة التي مرت دون خطورة تذكر على المرميين. 

 

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، وتوقف رصيد النصر عند 4 نقاط في المركز الرابع. 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Sep 21

دوري الخليج العربي: 5 أرقام من الجولة الأولى

الجولة الأولى من دورينا في أرقام

More
Sep 21

حصاد الجولة الأولى من دوري الخليج العربي

نتائج متقاربة ومفاجأة واحدة

More
Sep 21

احتفالات اليوم الوطني السعودي تزين ملاعب دورينا

رابطة المحترفين الإماراتية تحتفل باليوم الوطني السعودي 89

More