#مباراة_الأسبوع: العين والشارقة.. محاولة جديدة للاقتراب من القمة

07/02/2020

آمال كبيرة تداعب فريقي العين والشارقة حين يلتقيان في الثامنة والربع مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد، في ختام منافسات الجولة السادسة عشر من دوري الخليج العربي. 

ويتساوى الفريقان في رصيد النقاط حيث حصد كل منهما 27 نقطة. ويتقدم الشارقة في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الرابع، ويتواجد العين في المركز الخامس، بسبب فوز الملك على العين في مباراة الدور الأول بنتيجة (3-2).

وتجددت آمال الفريقين في المنافسة على لقب البطولة بعد فوز الجزيرة على شباب الأهلي (2-1) في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس على استاد راشد. هذه النتيجة جمّدت رصيد شباب الأهلي المتصدر عند 36 نقطة بفارق 9 نقاط عن كلٍ من الزعيم والملك، ما يعني أن الفائز بمواجهة اليوم سيتقلص الفارق بينه وبين المتصدر إلى 6 نقاط فقط، وهو فارق يسهل تداركه في الجولات العشر المتبقية من المسابقة. 

ويدخل العين المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الساحق الذي حققه على الوصل في الجولة الماضية بخماسية نظيفة. ويملك الزعيم أقوى خط هجوم بالمسابقة برصيد 35 هدفًا. 

ونجح الشارقة في إيقاف نزيف النقاط. وفاز في الجولة الماضية على اتحاد كلباء (3-1) في مباراة شهدت تألقًا كبيرًا لريان مينديز.

وقال البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني للعين إن فريقه سيلعب بأسلوبه المعتاد؛ الاستحواذ على الكرة مع محاولة عدم تلقي أي هدف. وأضاف: "الشارقة فريق منظم وقوي ويعتمد على الهجمات المرتدة. سنحاول الفوز بنقاط المباراة واستغلال عاملي الأرض والجمهور".

في المقابل، اعترف عبد العزيز العنبري المدير الفني للشارقة بصعوبة المباراة. وقال إن فريقه مطالب باللعب بطريقة جماعية منظمة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العين. وتابع: "نسعى لاستعادة مستوانا، يصعب التوقع بنتيجة المباراة بسبب تقارب الفريقين في جدول الترتيب".

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Feb 16

لجنة الانتخابات تعتمد طلبات الترشيح لانتخابات الرابطة

اجتماع لجنة انتخابات رابطة المحترفين الإماراتية

More
Feb 14

العين يهزم اتحاد كلباء برباعية

الزعيم وصيفًا ويقلص الفارق بينه وبين شباب الأهلي إلى 5 نقاط.

More
Feb 14

مؤجلة الجولة 14 بتقنية 4K

العمل بدقة الـ4K خلال مسابقة محلية في دولة الإمارات للمرة الأ ...

More