خورفكان يقلب الطاولة على العين ويهزمه برباعية

28/11/2019

قلب خورفكان الطاولة على ضيفه العين، وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خالد بن محمد، ضمن منافسات الجولة السابعة من كأس الخليج العربي اليوم. 


تقدم العين في الدقيقة 15 عبر عمر ياسين، وأضاف محمد عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 36، وقلل بسمارك فييرا الفارق وسجل الهدف الأول لخورفكان من ضربة جزاء في الدقيقة 41، وأدرك رافاييل دي باولا التعادل في الدقيقة 48، قبل أت يسجل أحمد مال الله الثالث لخورفكان في الدقيقة 55، وسجل بسمارك فييرا الرابع في الدقيقة 89.


ورفع خورفكان رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، في حين توقف رصيد العين عند 11 نقطة في صدارة المجموعة الأولى.


ضغط الزعيم في الدقائق الأولى، واستغل عمر ياسين خطأ من قلبي دفاع خورفكان في إبعاد الكرة لتتهيأ أمامه على بعد أمتار من المرمى. وسدد ياسين الكرة قوية لتصطدم بالعارضة وتهز الشباك في الدقيقة 15.


حاول خورفكان إدراك التعادل، ونشط بسمارك فييرا مهاجم الفريق لكن دون خطورة كبيرة على مرمى الزعيم.


استغل العين خطأ آخر من دفاع أصحاب الأرض، ووصلت الكرة إلى محمد عبد الرحمن على حدود منطقة الجزاء ليسددها قوية بقدمه اليسرى، ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36.


قلل خورفكان النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، وحصل الفريق على ركلة جزاء سددها بسمارك فييرا داخل الشباك في الدقيقة 42.


باغت خورفكان العين بهدفين في الدقائق الأولى من الشوط الثاني. سجل رافاييل دي باولا في الدقيقة 48 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، وأضاف محمد مال الله الثاني في الدقيقة 55 بعدما حصل الفريق على مخالفة سددها بسمارك لترتطم بالقائم وتصل إلى مال الله الذي وضعها بسهولة في الشباك.


حرم القائم العين من إدراك التعادل حين تصدى لتسديدة قوية من لابا كودجو في الدقيقة 72، وبعد دقيقتين تصدى الحارس محمد يوسف ببراعة إلى رأسية من مهند سالم.


قضى بسمارك فييرا على آمال العين في إدراك التعادل، وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 89 بتسديدة قوية فشل الحارس محمد بوسندة في التصدي لها.

 

ورفع خورفكان رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، في حين توقف رصيد العين عند 11 نقطة في صدارة المجموعة الأولى.


الصفحة الرئيسية

الأخبار

Dec 06

4 دقائق تمنح الجزيرة فوزًا كبيرًا على الوحدة

فخر أبو ظبي يصعد إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي برباعية في ش ...

More
Dec 06

شباب الأهلي يتجاوز الوصل بخماسية ويصعد لنصف النهائي

شباب الأهلي يصعد إلى نصف نهائي كأس الخليج بعد فوز كبير على ال ...

More
Dec 06

النصر يهزم الفجيرة ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج العربي

العميد يفوز بهدف نظيف سجله حبيب الفردان

More