في مباراة مثيرة.. خورفكان والفجيرة يتعادلان إيجابيًا

07/02/2020

تعادل فريقا خورفكان والفجيرة بهدفين لكل منهما،في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خالد بن محمد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري الخليج العربي اليوم. 

تقدم خورفكان من ضربة جزاء سددها رافاييل جيمارايس في الدقيقة 29، وتعادل الفجيرة في الدقيقة 35 عبر فيرناندو غابرييل. وسجل رامون لوبيز الثاني لخورفكان في الدقيقة 43، قبل أن يتعادل عبدالله صالح للفجيرة في الدقيقة 58. 

ورفع خورفكان رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر، ورفع الفجيرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

تفوق خورفكان في الدقائق الأولى من المباراة. ونشط المتألق فهد حديد على الجهة اليمنى من الملعب. وفي الدقيقة 22 وصلت الكرة إلى فهد داخل منطقة الجزاء، واستلم اللاعب الكرة بطريقة رائعة ثم سددها أرضية قوية بجوار القائم. 

بعد دقائق، تعرض اللاعب نفسه لعرقلة داخل منطقة الجزاء ليحصل فريقه على ركلة جزاء سجل منها رافاييل جيمارايس "دودو" هدف التقدم في الدقيقة 29.

تعادلت الذئاب سريعًا. وسدد المتألق فيرناندو غابرييل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد يوسف في الدقيقة 35. 

وقبل نهاية الشوط الأول، قدم فهد حديد فاصلًا من المراوغات الفردية ثم مرر كرة عرضية حولها رامون لوبيز برأسه داخل الشباك. 

ضغط الفجيرة في الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني لإدراك التعادل سريعًا. وتصدى محمد يوسف حارس خورفكان لتسديدة قوية من فيرناندو غابرييل في الدقيقة 55. 

وبعد دقيقة واحدة، حرم القائم خورفكان من الهدف الثالث حين تصدى لتسديدة من رامون لوبيز. وتواصلت الإثارة ونجح الفجيرة في إدراك التعادل في الدقيقة 58 عن طريق عبدالله صالح. واستغل صالح خطأ مدافعي خورفكان في الرقابة الفردية، ولعب رأسية رائعة داخل الشباك بعد ركنية نفذها ببراعة غابرييل.

استحوذ خورفكان على الكرة بعد هذا الهدف، وضغط بقوة على دفاعات الفجيرة لتسجيل الثالث. وأهدر صاحب الأرض أكثر من فرصة أخطرها كانت في الدقيقة 85 حين هيأ رامون لوبيز الكرة إلى دودو الذي سددها من لمسة واحدة لتمر بجوار القائم.

وتألق حارس الفجيرة عبدالله التميمي وتصدى لتسديدة قوية من برونو لاماس في الدقيقة 89.

بهذا التعادل، رفع خورفكان رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر، ورفع الفجيرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Sep 23

الجنيبي يهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 90

More
Sep 20

رابطة المحترفين الإماراتية تختتم فعاليات الخلوة الاستراتيجية مع الروابط العالمية

ركزت الخلوة على الاطلاع على أفضل الممارسات

More
Sep 17

دوري كرة القدم الإنجليزي في الجلسة الرابعة للخلوة الاستراتيجية مع رابطة المحترفين

أقيمت الجلسة مع دوري كرة القدم الإنجليزي تحت عنوان "بيئة كرة ...

More