حتا يستعيد ذاكرة الانتصارات ويهزم اتحاد كلباء

06/02/2020

عاد حتا إلى طريق الانتصارات مجددًا، وفاز على اتحاد كلباء بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري الخليج العربي اليوم.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 37 عبر خوسيه كليلتون دوس سانتوس مدافع حتا. ورفع الإعصار رصيده إلى 12 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني عشر. وتوقف رصيد اتحاد كلباء عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

الدقائق الأولى كانت متكافئة. حرص كل فريق على الاستحواذ على الكرة لامتلاك زمام المباراة.

بدأ حتا تهديد مرمى اتحاد كلباء مبكرًا. وسدد صامويل روزا في الدقيقة السابعة من خارج منطقة الجزاء ومرت الكرة بجوار القائم. 

كاد بينل مالابا يحرز الهدف الأول لاتحاد كلباء في الدقيقة 17. وانفرد المهاجم التوغولي بالمرمى ولكن الحارس درويش بن حبيب  وصل للكرة قبل أن يسددها مالابا. 

لم يقف الضيف مكتوف الأيدي. وكادت رأسية كليلتون دوس سانتوس تهز شباك النمور في الدقيقة 18 ولكنّ الكرة مرت فوق العارضة.

عاد اللاعب نفسه لتهديد مرمى اتحاد كلباء في الدقيقة 37 لكنه نجح هذه المرة في هز الشباك بعد عرضية متقنة من عبدالله عبد القادر حولها كليلتون برأسه في الشباك.

أهدر مالابا فرصة إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعد عرضية رائعة من كارفاليو أوليفيرا قابلها مالابا بتسديدة بعيدة عن المرمى.

بدأ الشوط الثاني بضغط من اتحاد كلباء لإدراك التعادل. وسدد ريكاردو غوميز كرة قوية في الدقيقة 63 ومرت الكرة فوق العارضة. عاد غوميز وهدد مرمى حتا بتسديدة قوية ارتطمت بالدفاع وذهبت بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 70.

تسلم صامويل روزا مهاجم حتا الكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية من الجهة اليمنى مرت بجوار القائم في الدقيقة 78.

حافظ حتا على تفوقه في الدقائق الأخيرة ليقتنص نقاط المباراة، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، ويتوقف رصيد النمور عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Feb 16

لجنة الانتخابات تعتمد طلبات الترشيح لانتخابات الرابطة

اجتماع لجنة انتخابات رابطة المحترفين الإماراتية

More
Feb 14

العين يهزم اتحاد كلباء برباعية

الزعيم وصيفًا ويقلص الفارق بينه وبين شباب الأهلي إلى 5 نقاط.

More
Feb 14

مؤجلة الجولة 14 بتقنية 4K

العمل بدقة الـ4K خلال مسابقة محلية في دولة الإمارات للمرة الأ ...

More