بني ياس يتجاوز الفجيرة بثلاثية

28/11/2019

فاز بني ياس على مضيفه الفجيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من كأس الخليج العربي اليوم. 

تقدم سلطان الشامسي لبني ياس في الدقيقة 11، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 44، وسجل خالد محمد الثالث في الدقيقة 81، وجاء هدف الفجيرة الوحيد في الدقيقة 86 عبر ويليام جيبور. 

ورفع بني ياس رصيده إلى 11 نقطة في المركز الاول من المجموعة الثانية، وتوقف رصيد الفجيرة عند 7 نقاط في المركز الرابع. وحسم السماوي تأهله إلى الدور ربع النهائي.

ضغط بني ياس بقوة منذ انطلاق المباراة. واستغل سلطان الشامسي خطأ مدافع الفجيرة ياسر سالم في تمرير الكرة، لينفرد بالحارس ويسدد الكرة التي ارتطمت بالقائم وارتدت إلى سلطان مجددًا، ليسكنها هذه المرة في الشباك في الدقيقة 11. 

سيطر السماوي على الكرة بعد الهدف الأول، وحاول زيارة شباك أصحاب الأرض مجددًا. وظهر سلطان الشامسي مجددًا في الدقيقة 44. واستغل اللاعب المتألق خطأ جديد من دفاعات الذئاب في إبعاد إحدى الركنيات، وسدد الكرة قوية داخل الشباك مسجلًا الثاني للضيوف.

تحسّن أداء الفجيرة في الشوط الثاني. بادل بني ياس الاستحواذ على الكرة لكن دون خطورة على مرمى السماوي. 

سنحت فرصة الثالث للسماوي حين حصل الفريق على ضربة جزاء. وسدد بيدرو كوندي الضربة لكن الحارس عبدالله التميمي تألق وأنقذ مرماه في الدقيقة 78. 

في الدقيقة 81، سجل خالد محمد الهدف الثالث للسماوي. وتقدم قلب الدفاع في إحدى الركنيات وتهيأت الكرة أمامه بعد اصطدامها بمدافع الفجيرة، ليسددها مباشرة بقوة داخل الشباك. 

وسجل الليبيري ويليام جيبور هدف الفجيرة الوحيد في الدقيقة 87 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء. 

ورفع بني ياس رصيده إلى 11 نقطة في المركز الاول من المجموعة الثانية، وتوقف رصيد الفجيرة عند 7 نقاط في المركز الرابع. وحسم السماوي تأهله إلى الدور ربع النهائي.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Dec 06

4 دقائق تمنح الجزيرة فوزًا كبيرًا على الوحدة

فخر أبو ظبي يصعد إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي برباعية في ش ...

More
Dec 06

شباب الأهلي يتجاوز الوصل بخماسية ويصعد لنصف النهائي

شباب الأهلي يصعد إلى نصف نهائي كأس الخليج بعد فوز كبير على ال ...

More
Dec 06

النصر يهزم الفجيرة ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج العربي

العميد يفوز بهدف نظيف سجله حبيب الفردان

More