العلاقات التجارية ضمن المرحلة الثانية من محور التسويق الرياضي والإعلام

12/02/2020

اختتمت اليوم الأربعاء الموافق 12 فبراير الجاري المرحلة الثانية من محور التسويق الرياضي والإعلام ضمن برنامج شهادة رابطة المحترفين الإماراتية في نسخته الثانية والذي تنظمه الرابطة بالتعاون مع أكاديمية اتحاد الإمارات لكرة القدم ويشارك فيه 24 مشاركا من إدارات التسويق والإعلام بالأندية المحترفة.

خصصت المرحلة الثانية للعلاقات التجارية الفعالة، بمحاضرات نظرية وتطبيقات عملية ألقاها ريتشارد جو، أحد كبار مديري الشراكات في نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم، حيث تم خلال اليوم الأول دراسة استراتيجية الرعاية والفعاليات، شراكات المبيعات وتقديم الخدمات، فيما شهد اليوم الثاني إنشاء مقترح فائز يتضمن فلسفة وأهداف الرعاية التجارية، الأصول، إدارة الحساب، استخدام الملكية الفكرية، التذاكر، الاستقبال والضيافة، المؤتمرات والفعاليات، الترويج للعلامة التجارية، الدعاية والإعلان، السفراء، المحتوى،، التسويق، الفعاليات، المجتمع ، ثم رصد إيرادات الرعاية.

وتواصلت المحاضرات في يومها الثالث بمحور إدارة الشركاء، شمل موارد الشراكات، القياس والتقييم وإعداد التقارير.

وكانت المرحلة الأولى من محور التسويق الرياضي والإعلام قد أقيمت من 11 إلى 13 نوفمبر 2019

وخصصت لطرق التسويق الحديثة في كرة القدم.

الجدير ذكره أن برنامج شهادة رابطة المحترفين الإماراتية يندرج ضمن مساعي الرابطة في تأهيل الكوادر العاملة في الأندية المحترفة والمؤسسات الرياضية في الدولة في مختلف المجالات التنظيمية والإدارية، وتنفيذا لمبادرة تعزيز ثقافة الاحتراف الرياضي إحدى مبادرات الخطة الاستراتيجية 2017-2020. وحرصت الرابطة بالتعاون مع أكاديمية اتحاد الكرة على توفير برنامج متخصص ومتكامل يقدمه خبراء من الدوري الإنجليزي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Feb 16

لجنة الانتخابات تعتمد طلبات الترشيح لانتخابات الرابطة

اجتماع لجنة انتخابات رابطة المحترفين الإماراتية

More
Feb 14

العين يهزم اتحاد كلباء برباعية

الزعيم وصيفًا ويقلص الفارق بينه وبين شباب الأهلي إلى 5 نقاط.

More
Feb 14

مؤجلة الجولة 14 بتقنية 4K

العمل بدقة الـ4K خلال مسابقة محلية في دولة الإمارات للمرة الأ ...

More