تفاعل مميز للأندية في ورش عمل الخطة الاستراتيجية

06/07/2020

تختتم غدا الثلاثاء فعاليات ورش عمل الخطة الاستراتيجية التي تنظمها رابطة المحترفين الإماراتية بمشاركة الأندية المحترفة وذلك تحضيراً لاستراتيجية 2020-2030 باجتماع مع أندية الشارقة، اتحاد كلباء، خورفكان، عجمان والفجيرة عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بعد". وكان اليوم الأول قد شهد مشاركة أندية كل من العين، الجزيرة، الوحدة، بني ياس والظفرة، فيما خصص اليوم الثاني لأندية النصر، الوصل، شباب الأهلي وحتا.

حضر ورش العمل وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية، المديرون التنفيذيون للأدية المحترفة وموظفو الإدارات المعنية.

تم خلال الورش عرض خارطة الطريق لمراحل تحديث الخطة الاستراتيجية طويلة المدى (2020-2030) التي تعمل الرابطة على صياغتها كوثيقة حية لاستشراف مستقبل كرة القدم الإماراتية، وتشمل هذه المراحل مراجعة رؤية ورسالة الرابطة بهدف تحديثها بما يضمن تكاملها مع التوجهات المحلية للجهات الحكومية ذات العلاقة ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، هذا بالإضافة لموائمتها لتوجهات الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم.

وكانت رابطة المحترفين الإماراتية قد أنهت المرحلة الأولى من التحضير للاستراتيجية الجديدة والمتمثلة في الاجتماعات الداخلية مع مختلف الإدارات والأقسام في الرابطة، وذلك لدراسة وتحليل متطلبات عمليات التخطيط الاستراتيجي ضمن المحاور الأربعة المتمثلة في: بيئة كرة قدم احترافية، الشراكات التجارية، الكفاءة المالية والتنافسية المؤسسية من خلال تحليل البيئة الداخلية وفق أدوات التخطيط الاستراتيجي العلمية. وتسعى الرابطة لتطوير هذه المحاور عن طريق استحداث مبادرات وبرامج تشغيلية تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية.

شهدت فعاليات اليومين الأول والثاني تفاعلا كبيراً من قبل الأندية المشاركة في النقاش والحوار وطرح الملاحظات والمقترحات.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Aug 13

الاجتماع الدوري الأول لعمومية المحترفين يعتمد آلية توزيعات عوائد الرابطة على الأندية الأعضاء

حضره ممثلو الأندية ال14 عبر تقنية الاتصال المرئي

More
Aug 12

غدا..الاجتماع الدوري الأول لعمومية المحترفين

يعقد عبر تقنية الاتصال المرئي

More
Aug 09

الاجتماع الدوري الأول للمديرين التنفيذيين يطلع على استعدادات عمومية المحترفين ومشاريع الموسم الجديد

أقيم ظهر الأحد بتقنية الاتصال المرئي عن بعد

More