التعادل الإيجابي ينهي قمة الوحدة والوصل

08/11/2019

تعادل الوحدة والوصل إيجابيًا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد آل نهيان في ختام منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي. 

تقدم الوحدة في الدقيقة 5 عبر سباستيان تيجالي، وتعادل خميس إسماعيل للوصل في الدقيقة 17، وأضاف فابيو دي ليما الثاني للضيوف في الدقيقة 26، وتعادل خليل إبراهيم للوحدة في الدقيقة 68.

ورفع العنابي رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، ووصل رصيد الفهود إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

ضغط الوحدة في الدقائق الأولى، وسجل تيجالي هدفًا رائعًا بعدما راوغ أحد مدافعي الوصل وسدد كرة أرضية قوية داخل الشباك في الدقيقة 5.

انتفض الوصل لإدراك التعادل، وسدد ويلتون سوارس كرة قوية في الدقيقة 10 تصدى لها محمد الشامسي. وظهر حارس الوحدة مجددًا في الدقيقة 15 حين تصدى لرأسية رائعة من علي صالح. 

أسفر هذا الضغط عن هدفاً في الدقيقة 17، وحصل الفهود على ركنية نفذها علي صالح لتصل إلى خميس إسماعيل الذي لعبها برأسية رائعة داخل الشباك.

وباغت الوصل بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 26، ومجددًا كان للضربات الثابتة دور حيث حصل الفريق على مخالفة من الجهة اليمنى نفذها علي صالح لتصل إلي فابيو دي ليما الذي استقبل الكرة على صدره بطريقة رائعة ليتجاوز منصور الحربي لاعب الوحدة قبل أن يسددها قوية في الشباك.

هدد كارلوس لوبيز مرمى الوصل في الدقيقة 38. ومرر طحنون الزعابي كرة طويلة إلى كارلوس الذي استلم الكرة بطريقة رائعة وسددها مباشرة بجوار القائم.

انفرد ويلتون سوارس بالحارس محمد الشامسي في الدقيقة 63 وراوغه، وقبل أن يسدد في الشباك ظهر المدافع عبدالله الرفاعي الذي أبعد الكرة وحولها إلى ركنية.

منح البديل خليل إبراهيم حيوية ونشاطًا للجهة اليمنى للوحدة. ومرر خليل كرة عرضية في الدقيقة 65 لتصل إلى كارلوس لوبيز الذي حول الكرة برأسه دون مضايقة من الدفاع لكنها اصطدمت بالقائم.

في الدقيقة 68، نجح الوحدة في إدراك التعادل عبر خليل إبراهيم، وتبادل خليل الكرة مع إسماعيل مطر قبل أن يسدد الكرة بقدمه اليسرى بطريقة رائعة في الزاوية البعيدة داخل الشباك. 

تراجع الوصل إلى منتصف ملعبه، مع محاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة. وفي الدقيقة 75، انطلق علي صالح في مرتدة وسدد كرة قوية حولها الشامسي إلى ركنية ببراعة.

واقترب الوصل مجددًا من المرمى عبر سلاح المرتدات، وظهر علي صالح مجددًا في الدقيقة 87 وسدد كرة ارتطمت بالدفاع ومرت بجوار القائم. 

لم تتغير النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة، لتنتهي بتعادل الفريقين (2-2). ورفع العنابي رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، ووصل رصيد الفهود إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

May 28

هؤلاء لم يلعبوا إلا لنادٍ واحد فقط - الجزء الثاني

أوفياء دورينا - الجزء الثاني

More
May 28

رابطة المحترفين الإماراتية تطلق برنامجًا رائدًا لحماية الأطفال

برنامج رائد من رابطة المحترفين لحماية الأطفال

More
May 27

نجوم دورينا الأوفياء - الجزء الأول

هؤلاء النجوم لم يلعبوا إلا لنادٍ واحد في دورينا

More