بهدف لكل فريق.. الوحدة وبني ياس يتعادلان

07/09/2019

تعادل فريقا الوحدة وبني ياس بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي اليوم. 


تقدم الوحدة في الدقيقة 44 عبر ركلة جزاء، وتعادل بيدرو كوندي في الدقيقة 49. ورفع الوحدة رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، في حين وصل بني ياس إلى النقطة الرابعة واحتل المركز الثاني في الترتيب.



بدأت المباراة بضغط قوي من الضيوف على دفاعات الوحدة. وسدد  سلطان الشامسي في الدقيقة الثانية تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لراشد علي. 


تفوق بني ياس واستحوذ على الكرة لكنه لم يترجم هذه السيطرة إلى أهداف. في المقابل واجه العنابي صعوبة للخروج بالكرة من منتصف ملعبه وتشكيل خطورة على مرمى الضيوف.


كاد بيدرو كوندي  يحرز هدف التقدم في الدقيقة 14،  وسدد كرة أرضية زاحفة على يسار حارس الوحدة لكنها مرت بجوار العارضة. 


توالت هجمات بني ياس على دفاعات الوحدة، وسدد الجنوب إفريقي اياندا باتوسي كرة قوية تصدى لها الحارس راشد علي في الدقيقة 30. تصدت العارضة لهدف مؤكد في الدقيقة 40 من بيدرو كوندي. استلم المهاجم الإسباني الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ المدافع ببراعة وسددها متقنة قوية لكن لم يحالفه الحظ. 


عكس مجريات المباراة، نجح الوحدة في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 44 عبر ركلة جزاء تسبب بها عبد الله أنور، وسددها يحيى الغساني قوية في منتصف المرمى.


واصل السماوي الضغط على دفاعات  الوحدة في الشوط الثاني من المباراة. وفي الدقيقة 49 تعادل بني ياس عبر هدافه بيدرو كوندي. ووصلت كوندي تمريرة رائعة من سهيل النوبي سددها الإسباني بهدوء على يمين راشد علي. 


ولم يكتفِ لاعبو السماوي بالتعادل، وضغطوا بقوة على دفاعات الوحدة لتسجيل الهدف الثاني لكن محاولاتهم باءت بالفشل.


وكاد أحمد أبو ناموس يحرز هدف التقدم في الدقيقة 90 بعد أن استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، وراوغ ببراعة وسدد ولكن تصدى لها ببراعة راشد علي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ورفع الوحدة رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، في حين وصل بني ياس إلى النقطة الرابعة واحتل المركز الثاني في الترتيب.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Sep 21

دوري الخليج العربي: 5 أرقام من الجولة الأولى

الجولة الأولى من دورينا في أرقام

More
Sep 21

حصاد الجولة الأولى من دوري الخليج العربي

نتائج متقاربة ومفاجأة واحدة

More
Sep 21

احتفالات اليوم الوطني السعودي تزين ملاعب دورينا

رابطة المحترفين الإماراتية تحتفل باليوم الوطني السعودي 89

More