الوحدة يهزم بني ياس بالثلاثة ويتقدم للمركز الثاني مؤقتًا

06/02/2020

واصل فريق الوحدة سلسلة انتصاراته، وحقق فوزًا مهمًا على بني ياس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم الوحدة في الدقيقة 22 عن طريق عامر مبارك مدافع بني ياس بالخطأ في مرماه. وأضاف سبستيان تيجالي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 27 و33.

ورفع العنابي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني. وتوقف رصيد بني ياس عند 20 نقطة في المركز التاسع.ويعد هذا الفوز هو الخامس على التوالي للعنابي في مسابقة الدوري.

ضغط الوحدة منذ انطلاق المباراة، وتراجع لاعبو بني ياس للدفاع مع محاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة. واجه العنابي صعوبة في اختراق دفاعات السماوي خلال أول 10 دقائق. 

في الدقيقة 11، نجح العنابي في اختراق الدفاع وتهيأت الكرة أمام سبستيان تيجالي الذي سددها قوية فوق العارضة. 

ارتكب عامر مبارك مدافع بني ياس خطأ في الدقيقة 22 حين مرر كرة ضعيفة قطعها بسهولة طحنون الزعابي داخل منطقة جزاء السماوي، ومرر طحنون عرضية وقبل أن تصل إلى تيجالي حوّلها عامر مبارك بالخطأ في مرماه. 

تواصلت أخطاء لاعبي بني ياس. وقام المدافع ساشا إفكوفيتش بجذب تيجالي داخل منطقة الجزاء ليحصل الوحدة على ركلة جزاء سجل منها تيجالي الثاني في الدقيقة 27. 

أضاف تيجالي الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 33. ومرر ريم شانغ وو عرضية متقنة من الجهة اليسرى إلى تيجالي، وأخطأ الحارس فهد الظنحاني وخرج مبكرًا من مرماه ليضع تيجالي الكرة بسهولة في المرمى الخالي. 

كاد الوحدة يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 47. ومرر تيجالي كرة إلى جاسبر باناديرو الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة وقبل أن تتجاوز خط المرمى أبعدها الدفاع.

حاول بني ياس الاستحواذ على الكرة وتهديد مرمى العنابي. وسدد لويز أنطونيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 58 تصدى لها الحارس محمد الشامسي على مرتين.

تراجع الوحدة إلى منتصف ملعبه للحفاظ على تقدمه، وضغط بني ياس بقوة وبدأ يشكل خطورة على مرمى محمد الشامسي. 

كان تيجالي قريبًا من تسجيل هدف رابع في الدقيقة 72 بعد عرضية من جاسبار حولها المهاجم المخضرم برأسه تجاه المرمى لكنها مرت فوق العارضة.

استعاد الوحدة زمام الأمور. واستحوذ على الكرة في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.

ورفع العنابي رصيده بهذا الفوز إلى 29 نقطة في المركز الثاني. وتوقف رصيد بني ياس عند 20 نقطة في المركز التاسع

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Sep 23

الجنيبي يهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 90

More
Sep 20

رابطة المحترفين الإماراتية تختتم فعاليات الخلوة الاستراتيجية مع الروابط العالمية

ركزت الخلوة على الاطلاع على أفضل الممارسات

More
Sep 17

دوري كرة القدم الإنجليزي في الجلسة الرابعة للخلوة الاستراتيجية مع رابطة المحترفين

أقيمت الجلسة مع دوري كرة القدم الإنجليزي تحت عنوان "بيئة كرة ...

More