الطريق إلى نهائي كأس الخليج العربي - النصر

13/01/2020

بدأ مشوار العميد النصراوي في مسابقة كأس الخليج العربي بقوة، حيث تفوق على ضيفه اتحاد كلباء في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الثلاثي المحترف براندلي كواس، توزي و ألفارو نيجريدو. بعدها بأسبوع تعادل النصر مع خورفكان دون أهداف محافظًا على شباكه نظيفة للمباراة الثانية على التوالي. الهزيمة الأولى للعميد في البطولة جاءت على يد خصمه القادم شباب الأهلي وذلك بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى. بعدها تعثر النصر أمام العين في استاد هزاع بن زايد بثلاثة أهداف لواحد، قبل أن يضيف نقطته الخامسة بالتعادل مع الجزيرة دون أهداف، ويختم مبارياته في دور المجموعات بانتصار مهم خارج الأرض على حساب الظفرة بهدفين نظيفين من إمضاء نيجريدو وغلوبر ليما. 

هذه النتائج وضعت النصر ثالثاً في ترتيب المجموعة بثمان نقاط، ليتأهل إلى ربع النهائي حيث كان بانتظاره نادي الفجيرة وصيف المجموعة الثانية.

رجال المدرب كرونوسلاف يورتشيتش حسموا موقعة الفجيرة بهدف حبيب الفردان ليمروا إلى نصف النهائي ومواجهة أخرى مع العين الذي كان قد تفوق عليهم في دور المجموعات.

مباراة مثيرة على استاد هزاع بن زايد تأخر فيها العميد بهدف محمود خميس في مرماه في الشوط الأول، لكن النصر واصل السعي من أجل التعادل وكان له ما أراد في الدقيقة 82 عن طريق صانع ألعابه البرتغالي توزي، لتتجه المباراة إلى ركلات الحسم الترجيحية، وفيها كانت الكلمة للأزرق حيث سجل توزي ونيجريدو وكواس وتصدى أحمد شامبيه لركلة جمال معروف وأضاع كايو للعين قبل أن يحسم طارق أحمد الأمور لفائدة النصر بتسجيل الركلة الرابعة، معلناً وصول النصر إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخه ومواجهة الجار شباب الأهلي.

 

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Aug 03

"المحترفين" تعلن مواعيد مباريات دوري وكأس الخليج العربي

عقب الاجتماع مع ممثلي القنوات المالكة للحقوق

More
Jul 31

الجنيبي يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى السعيد

مهنئا خط الدفاع الأول

More
Jul 29

برنامج رابطة المحترفين لحماية الأطفال يدخل مرحلته الثانية

تشهد تخصيص ضباط لحماية الأطفال في أندية دورينا

More