بثنائية نظيفة.. النصر يقصي الظفرة ويتأهل إلى ربع النهائي

30/11/2019

صعد النصر إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي بفوزه على مضيفه الظفرة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمدان بن زايد ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة اليوم.

تقدم النصر في الدقيقة 23 عبر ألفارو نيغريدو، وأضاف غلوبير ليما الثاني في الدقيقة 83.

ووصل النصر إلى النقطة الثامنة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الظفرة عند 7 نقاط في المركز السادس.

كاد الظفرة يتقدم مبكرًا. ومرر أحمد شامبيه حارس النصر الكرة بالخطأ لتصل إلى بدر العطاس الذي سددها مباشرة في المرمى لكنّ شامبيه تألق وحولها إلى ركنية في الدقيقة السادسة.

في الدقيقة 23، سجل ألفارو نيغريدو هدف التقدم للعميد بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى بعد تمريرة من براندلي كواس.

 وأنقذ نيغريدو فريقه من هدف محقق في الدقيقة 26. وحصل الظفرة على ركنية حولها المدافع مسعود سليمان برأسيه تجاه مرمى النصر قبل أن يبعدها نيغريدو برأسه من على خط المرمى.

وتصدى خالد السناني لفرصة خطيرة في الدقيقة 33. ومرر نيغريدو تمريرة بينية وصلت إلى براندلي كواس الذي لعبها من لمسة واحدة لكن السناني حولها إلى ركنية.

واصل السناني تألقه في الشوط الثاني، وأنقذ مرماه في أكثر من كرة. وسدد أنطونيو دي كارفاليو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64 تصدى لها السناني وحولها إلى ركنية.

تصدى القائم لرأسية من مدافع النصر محمد عايض في الدقيقة 74، وبعد دقيقتين فقط سدد خالد باوزير لاعب الظفرة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسكها الحارس أحمد شامبيه.

وخسر الظفرة خدمات لاعبه عبد الرحمن يوسف بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 80 بعد تدخل مع نيغريدو.

قضى العميد على آمال أصحاب الأرض في إدراك التعادل حين سجل الهدف الثاني في الدقيقة 83. وجاء الهدف برأسية من المدافع غلوبير ليما الذي تقدم في ضربة ركنية ووجه الكرة دون مضايقة من دفاع الظفرة. 

تفوق النصر في الدقائق الأخيرة من المباراة لكنه لم يتمكن من هز الشباك للمرة الثالثة. ووصل النصر إلى النقطة الثامنة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الظفرة عند 7 نقاط في المركز السادس.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Dec 06

4 دقائق تمنح الجزيرة فوزًا كبيرًا على الوحدة

فخر أبو ظبي يصعد إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي برباعية في ش ...

More
Dec 06

شباب الأهلي يتجاوز الوصل بخماسية ويصعد لنصف النهائي

شباب الأهلي يصعد إلى نصف نهائي كأس الخليج بعد فوز كبير على ال ...

More
Dec 06

النصر يهزم الفجيرة ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج العربي

العميد يفوز بهدف نظيف سجله حبيب الفردان

More