الجنيبي يهنئ "أم الإمارات" بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

27/08/2020

رفع عبد الله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية أسمى آيات التهاني والتبريكات لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يُحتفى به في الثامن والعشرين من أغسطس من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار " التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن".

وأشاد الجنيبي برؤية "أم الإمارات"، قائلا " المرأة الإماراتية ساهمت في ازدهار الدولة من مختلف المواقع وتمكنت بفضل دعم دولة الإمارات وتمكينها للمرأة أن تحقق الإنجازات في مجالات متعددة، ولا تزال تعمل جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل على خدمة الوطن بكل إخلاص وتفانٍ".

وأضاف الجنيبي أن شعار "التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن" يحمل دلالات كثيرة، ويؤكد حرص قيادتنا الرشيدة على تعزيز مكانة المرأة التي تتخذ من "أم الإمارات" قدوة لها في العطاء.

ووجه الجنيبي الشكر والتقدير لبنات الإمارات وكذلك المقيمات على أرضها الطيبة، العاملات في خط دفاعنا الأول، اللواتي ضحين بوقتهن وأسرهن في سبيل توفير الصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع".

شعار "التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن" يحمل دلالات كثيرة، ويؤكد حرص قيادتنا الرشيدة على تعزيز مكانة المرأة التي تتخذ من "أم الإمارات" قدوة لها في العطاء.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Oct 01

فنية المحترفين تعتمد تثبيت إحصائيات اللاعبين

تشمل هذه الإحصائيات عدد الأهداف المسجلة والبطاقات الصفراء و ...

More
Sep 30

رابطة المحترفين الإماراتية تعقد ورشة عمل النزاهة ومكافحة المنشطات

يحضر الورشة جميع اللاعبين من الـ14 ناديًا

More
Sep 30

"المحترفين" تعلن مواعيد مباريات دوري وكأس الخليج العربي

ينطلق الموسم الرياضي ببطولة كأس الخليج العربي

More