الجنيبي يهنئ أبطال الموسم ويؤكد تواصل الجهود نحو تحقيق الريادة

28/05/2019

هنأ سعادة عبدالله ناصر الجنيبي، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس لجنة دوري المحترفين أبطال موسم 2018-2019: الوحدة بطل كأس سوبر الخليج العربي، شباب الأهلي بطل كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، الشارقة بطل دوري الخليج العربي والعين بطل دوري تحت 21 عاماً. كما تقدم الجنيبي بالتهاني لناديي خورفكان وحتا بمناسبة صعودهما إلى دوري الخليج العربي في نسخته 12.


وثمن الجنيبي جهود الأندية الحثيثة في تطوير كرة القدم الإماراتية، في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للرياضة بصفة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص وقال "نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، على الاهتمام الكبير الذي يوليه للرياضة بصفة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص، فأي نجاح تحققه الرياضة الإماراتية هو نتاج طبيعي لدعم قيادتنا الرشيدة وتوجيهات أصحاب السمو الشيوخ، وفي مقدمتهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانه حكام الإمارات، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

كما أشاد الجنيبي بمجهودات جميع أطراف منظومة الاحتراف، من أندية، حكام، إعلام وجماهير، وأثنى على مجهودات العاملين في لجنة دوري المحترفين من موظفين ومتطوعين، وكل من ساهم في إنجاح الموسم.

وأكد الجنيبي أن لجنة دوري المحترفين بالتعاون مع الأندية ستواصل جهودها لتطوير كرة القدم الإماراتية، سيرا على نهج القيادة الرشيدة في تحقيق الريادة والتميز.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Sep 15

سيارة أودي A3 تذهب لسيف المرزوقي

فاز بالجائزة الكبرى في كأس سوبر الخليج العربي

More
Sep 14

رغم النقص العددي.. الشارقة بطلًا لكأس سوبر الخليج العربي

الملك يتفوق على شباب الأهلي بركلات الترجيح

More
Sep 14

تقديم مباراة كأس سوبر الخليج العربي 2019

الشارقة في مواجهة صعبة أمام شباب الأهلي الأكثر تتويجًا بكأس ...

More