الظفرة يعمّق جراح النصر بثنائية

06/02/2020

فاز الظفرة على ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمدان بن زايد، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم الظفرة في الدقيقة 69 عبر خالد باوزير، وتعادل استيبان بافيز للنصر في الدقيقة 75، وأضاف جواو بيدرو الثاني للظفرة في الدقيقة 83.

ورفع فارس الظفرة رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس. وتوقف رصيد العميد عند 24 نقطة في المركز السابع. وتعد هذه المباراة الرابعة على التوالي التي يعجز خلالها العميد عن تحقيق الانتصار. 

كاد النصر يسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة الأولى. وانطلق راشد محمد عمر في الجهة اليسرى ومرر عرضية إلى ألفارو نيغريدو الذي لعبها مباشرة لتمر بجوار القائم.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة، ولم تشكل هجمات كل منهما خطرًا كبيرًا على مرمى الآخر.  وقبل نهاية الشوط الأول كاد الظفرة يسجل هدف التقدم.

ضغط النصر بقوة مع انطلاق الشوط الثاني. وهدد العميد مرمى الظفرة بفرصة خطيرة في الدقيقة 65 حين سدد محمد العكبري كرة قوية من الجهة اليسرى مرت بجوار القائم.

وخسر النصر خدمات لاعبه يعقوب البلوشي بسبب حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 67، ليكمل الفريق المباراة بـ10 لاعبين.

وفي الدقيقة 69، نجح الظفرة في هز شباك الضيوف. ومرر سهيل المنصوري عرضية متقنة من الجهة اليمنى حولها البديل خالد باوزير إلى هدف بلمسة رائعة على الطائر داخل الشباك.

تعادل النصر سريعًا. ولعب مهند خميس عرضية إلى نيغريدو الذي هيأها برأسه من لمسة واحدة إلى استيبان بافيز، وسدد بافيز الكرة من لمسة واحدة داخل الشباك في الدقيقة 75.

ونجح الظفرة في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83. وحصل الفريق على مخالفة نفذها خالد باوزير وأخطأ الحارس أحمد شامبيه في التصدي للكرة لترتد إلى جواو بيدرو الذي سجل الكرة بسهولة في الشباك.

حافظ فارس الظفرة على تفوقه في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف. ورفع فارس الظفرة رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس. وتوقف رصيد العميد عند 24 نقطة في المركز السابع. وتعد هذه المباراة الرابعة على التوالي التي يعجز خلالها العميد عن تحقيق الانتصار. 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Sep 23

الجنيبي يهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 90

More
Sep 20

رابطة المحترفين الإماراتية تختتم فعاليات الخلوة الاستراتيجية مع الروابط العالمية

ركزت الخلوة على الاطلاع على أفضل الممارسات

More
Sep 17

دوري كرة القدم الإنجليزي في الجلسة الرابعة للخلوة الاستراتيجية مع رابطة المحترفين

أقيمت الجلسة مع دوري كرة القدم الإنجليزي تحت عنوان "بيئة كرة ...

More