تعادل مثير بين عجمان وخورفكان

08/11/2019

تعادل فريقا عجمان وخورفكان بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد راشد بن سعيد، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي اليوم.

سجل فاندير فييرا هدف عجمان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر ركلة جزاء، وتعادل خورفكان من ركلة جزاء أيضًا سددها رافائيل  في الدقيقة الحادية عشر بعد التسعين.

ورفع عجمان رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع، ورفع خورفكان رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأخير.

مرت الدقائق الأولى من المباراة هادئة دون خطورة على المرميين. وفي الدقيقة 13 سدد بسمارك فيريرا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس عجمان عادل الحوسني ثم ارتطمت بالقائم. 

حاول عجمان الرد، ومرر فاندير فييرا عرضية إلى ويليام أوسو الذي لعبها برأسه بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 33. وفي الدقيقة 41 مرر وليد اليماحي عرضية إلى أوسو لعبها برأسه ومرت قريبة من العارضة.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الشوط الثاني دون خطورة على المرمى. وفي الدقيقة 70، سدد فاندير فييرا كرة من ضربة ثابتة مرت فوق العارضة بمسافة قليلة.

وبعد دقيقتين فقط، عاد فاندير فييرا ليهدد مرمى خورفكان مجددًا بتسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم.

واصل عجمان استفاقته، وفي الدقيقة 73 مرر حسن عبد الرحمن تمريرة بينية إلى ويليام أوسو داخل منطقة الجزاء، وسدد المهاجم الغاني الكرة بقوة لتمر فوق العارضة.

وتصدى محمد يوسف حارس خورفكان لتسديدة قوية في الدقيقة 85. وحصل عجمان على مخالفة على حدود منطقة الجزاء سددها حسين عبد الرحمن وتصدى لها محمد يوسف.

أسفر الضغط البرتقالي عن ركلة جزاء في الوقت القاتل بعد عرقلة ويليام أوسو داخل منطقة الجزاء. ونجح المتألق فاندير فييرا في هز الشباك في الدقيقة 90 (+1).

لم يستسلم خورفكان، وحصل على ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة، سجل منها رافائيل جوميرس هدف التعادل في الدقيقة الحادية عشر من الوقت بدل الضائع.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Nov 14

تقديم الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي

فرق الصدارة تبحث عن التأهل المبكر إلى ربع النهائي.

More
Nov 13

محور التسويق الرياضي والإعلام يختتم مرحلته الأولى

ضمن برنامج شهادة رابطة المحترفين الإماراتية في نسخته الثان ...

More
Nov 11

محور التسويق الرياضي والإعلام يبدأ فعالياته اليوم

ضمن برنامج شهادة رابطة المحترفين الإماراتية لموسم 2019-2020..

More