3 سبتمبر..انطلاقة الموسم الكروي الجديد

21/06/2020

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية اجتماعا مشتركا مع اتحاد الإمارات لكرة القدم لمناقشة روزنامة الموسم الرياضي 2020-2021 وذلك ظهر اليوم الأحد الموافق 21 يونيو الجاري عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بعد". 

ترأس الاجتماع حسن طالب المري عضو مجلس إدارة الرابطة، رئيس اللجنة الفنية، وحضره طارق علي الشبيبي نائب الرئيس، إسماعيل راشد وطه عزت أعضاء اللجنة الفنية. ومن جانب اتحاد الكرة ، حضر كل من سيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة، إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، محمد عبيد حماد مستشار لجنة المنتخبات، عبدالحميد المستكي، الدكتور محمد الحتاوي أيمن هارون وحسان فهد .

تم خلال الاجتماع الاعتماد المبدئي لمقترح روزنامة الموسم الرياضي 2020/2021، على أن يتم عرضه ومناقشته مع الأندية والقنوات المالكة للحقوق خلال الأسبوع الجاري، ومن ثم إعلان المواعيد النهائية.

ويعتمد المقترح المقدم من الرابطة على افتتاح الموسم الرياضي الجديد 2020-2021 في الثالث من سبتمبر 2020 ببطولة كأس الخليج العربي، على أن تنطلق منافسات مسابقة دوري الخليج العربي في الثامن أو التاسع من الشهر نفسه، حيث سيتم تحديد تاريخ الجولة الأولى بناء على الموعد النهائي لانطلاق دوري أبطال آسيا والمتوقع اعتماده قبل نهاية الشهر الجاري.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jul 06

تفاعل مميز للأندية في ورش عمل الخطة الاستراتيجية

تفاعل مميز للأندية في ورش عمل الخطة الاستراتيجية

More
Jul 04

ورشة عمل للأندية المحترفة لرسم الخطة الاستراتيجية 2020-2030

تعقدها رابطة المحترفين الإماراتية بدءا من الأحد 5 يوليو

More
Jul 03

اتحاد الكرة يُعمم الدليل الاسترشادي على الأندية قبل العودة إلى التدريبات

بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية

More