#مباراة_الأسبوع: الجزيرة والعين.. ديربي الحسم

14/03/2020

تختتم الجولة 19 من دوري الخليج العربي بمباراة قوية بين الجزيرة والعين، التي تقام على استاد محمد بن زايد، وتنطلق في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت. 

ويعد هذا الديربي من أهم مباريات الموسم الحالي بالنظر إلى موقف الفريقين في جدول الترتيب، وإلى سباق المنافسة على اللقب. 

ويحتل الجزيرة المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بينما يحتل العين المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر شباب الأهلي. 

ويصب فوز الجزيرة بمباراة اليوم في صالح شباب الأهلي إذ سيُبقي على فارق الـ6 نقاط بين المتصدر وبين العين. أمّا في حالة فوز الزعيم فسيتقلص الفارق بينه وبين شباب الأهلي إلى 3 نقاط فقط. 

وودع الجزيرة كل المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم ولم تتبقَ له إلا مباريات الدوري فقط. في حين نجح العين مؤخرًا في بلوغ نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد فوزه على الشارقة (3-2) إضافة إلى مشاركته في دوري أبطال آسيا. 

وفاز فخر أبوظبي في الجولة الماضية على اتحاد كلباء (2-1) وبالنتيجة نفسها فاز العين على الفجيرة، ولم يقدم الزعيم الأداء المنتظر منه خلال هذه المباراة. 

وانتهت المباراة التي جمعت العين والجزيرة في الدور الأول بالتعادل السلبي. في حين انتهت آخر مباراة جمعتهما على استاد "محمد بن زايد" في مسابقة الدوري بفوز فخر أبوظبي (5-1).

وتوقع الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني للجزيرة مباراة حماسية وقوية أمام العين، وقال إنه فريقه يتطلع إلى الفوز بكل المباريات المتبقية لإنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن. 

من جانبه، قال البرتغالي بيردو إيمانويل المدير الفني للعين إن فريقه يعيش أجواء رائعة بعد الفوز على الشارقة في نصف نهائي كأس ولي العهد. وأضاف: "واثق في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز".

يذكر أن الجولة 19 انطلقت منافساتها أمس الجمعة. وفاز الوصل على حتا (3-2) وفاز شباب الأهلي على عجمان (5-2) وتغلب النصر على خورفكان (1-0). 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Apr 01

"مهارتك_مساهمتك".. مبادرة لدعم "صندوق الإمارات وطن الإنسانية"

إطلاق حملة "#مهارتك_مساهمتك"

More
Mar 29

الجزيرة.. نظرة أقرب على موسم فخر أبو ظبي حتى الآن

كيف كان موسم الجزيرة في دوري الخليج العربي حتى الآن؟

More
Mar 28

الاجتماع الاستثنائي لمنتدى الدوريات العالمية يناقش الأوضاع الراهنة لكرة القدم

أقيم الكترونيا مساء الجمعة 27 مارس

More