الشارقة يتخطى الفجيرة بثلاثية

14/03/2020

حقق الشارقة فوزًا مهمًا على مضيفه الفجيرة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة ضمن منافسات الجولة 19 من دوري الخليج العربي اليوم. 

تقدم الشارقة في الدقيقة 19 عن طريق ماركوس ميلوني، وأضاف ريان مينديز الهدف الثاني في الدقيقة 75، وسجل أوتابيك شوكوروف الثالث في الدقيقة 90.

ورفع الشارقة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع من الترتيب، وتوقف رصيد الفجيرة عند 12 نقطة في المركز الأخير. وتمسك الملك بفرصه في المنافسة على اللقب حيث قلص الفارق بينه وبين المتصدر شباب الأهلي إلى 8 نقاط.

بدأت المباراة بضغط قوي من الفجيرة. وفي الدقيقة الأولى سدد فيرناندو غابرييل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عادل الحوسني.

في المقابل، كان ريان مينديز أنشط لاعبي الشارقة وأخطرهم. وسدد مينديز كرة قوية من الجهة اليمنى في الدقيقة 16 مرت بجوار القائم الأيمن للحارس عبدالله التميمي.

نجح الشارقة في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 بعد مجموعة من التمريرات وصلت في النهاية إلى ماركوس ميلوني الذي سدد كرة صاروخية سكنت الشباك. 

كاد فيرناندو غابرييل يحرز التعادل للفجيرة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن العارضة كانت بالمرصاد ومنعت هدفًا مؤكدًا للفجيرة في الدقيقة 30.

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من الشارقة لحسم المباراة، وكاد كايو يحرز الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 50 تصدى لها الحارس عبدالله التميمي وحولها لركلة ركنية. 

توالت هجمات الشارقة على مرمى أصحاب الأرض وسدد علي الظنحاني كرة قوية في الدقيقة 51 مرت بجوار القائم. 

كاد فهد سبيل يتعادل للذئاب في الدقيقة 60 بعدما راوغ المدافع، وسدد كرة من الجهة اليمنى تصدى لها الحارس عادل الحوسني.

في الدقيقة 75، توج ريان مينديز مجهوده الفردي بهدف رائع، واخترق اللاعب دفاعات الفجيرة ثم سدد كرة في الزاوية الضيقة سكنت الشباك. 

وفي الدقيقة 90، اختتم شوكوروف الثلاثية بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفجيرة. ورفع الشارقة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع من الترتيب، وتوقف رصيد الفجيرة عند 12 نقطة في المركز الأخير. وتمسك الملك بفرصه في المنافسة على اللقب حيث قلص الفارق بينه وبين المتصدر شباب الأهلي إلى 8 نقاط.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jul 06

تفاعل مميز للأندية في ورش عمل الخطة الاستراتيجية

تفاعل مميز للأندية في ورش عمل الخطة الاستراتيجية

More
Jul 04

ورشة عمل للأندية المحترفة لرسم الخطة الاستراتيجية 2020-2030

تعقدها رابطة المحترفين الإماراتية بدءا من الأحد 5 يوليو

More
Jul 03

اتحاد الكرة يُعمم الدليل الاسترشادي على الأندية قبل العودة إلى التدريبات

بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية

More