في الوقت القاتل.. السماوي يتجاوز اتحاد كلباء بثنائية

14/03/2020

حقق بني ياس فوزًا في الوقت القاتل على ضيفه اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بني ياس ضمن منافسات الجولة 19 من دوري الخليج العربي اليوم. 

تقدم اتحاد كلباء في الدقيقة 43 من ضربة جزاء سددها بنيال ملابا، وتعادل بني ياس في الدقيقة 52 من ضربة جزاء سددها ريتشارد أوليفيرا، وفي الدقيقة 90 (+4) سجل السماوي هدف الفوز عبر البديل محمد الحمادي.

ورفع السماوي رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع من الترتيب، وتوقف رصيد النمور عند 16نقطة في المركز الحادي عشر.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة دون خطورة كبيرة في الدقائق الأولى. واستمر التعادل السلبي حتى جاءت الدقيقة 43 حين حصلت النمور على ركلة جزاء سددها التوغولي بنيال مالابا وسجل منها هدف التقدم.

ضغط السماوي منذ انطلاق الشوط الثاني لإدراك التعادل. وحصل على ركلة جزاء سجل منها ريتشارد أوليفيرا هدف التعادل في الدقيقة 52. وخسر اتحاد كلباء خدمات سلطان الزعابي بعد حصوله على الإنذار الثاني ليكمل المباراة بـ10 لاعبين. 

استحوذ بني ياس على الكرة عقب التعادل لكنه لم ينجح في اختراق دفاعات النمور. وتصدى الحارس جمال عبدالله لرأسية من المدافع ساشا إفكوفيتش في الدقيقة 87.

 ضغط السماوي في اللحظات الأخيرة من المباراة وبعد ارتباك دفاعي وصلت الكرة إلى البديل محمد الحمادي الذي سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليمنح السماوي فوزًا قاتلًا.

ورفع السماوي رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع من الترتيب، وتوقف رصيد النمور عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jul 06

تفاعل مميز للأندية في ورش عمل الخطة الاستراتيجية

تفاعل مميز للأندية في ورش عمل الخطة الاستراتيجية

More
Jul 04

ورشة عمل للأندية المحترفة لرسم الخطة الاستراتيجية 2020-2030

تعقدها رابطة المحترفين الإماراتية بدءا من الأحد 5 يوليو

More
Jul 03

اتحاد الكرة يُعمم الدليل الاسترشادي على الأندية قبل العودة إلى التدريبات

بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية

More