النصر يُخمد انتفاضة خورفكان

13/03/2020

فاز النصر على ضيفه خورفكان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة 19 من دوري الخليج العربي اليوم. 

سجل جلوبير ليما هدف المباراة في الدقيقة 64. ورفع العميد رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد خورفكان عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر. وتعد هذه الهزيمة هى الأولى لخورفكان منذ انطلاق الدور الثاني من دورينا. 

استحوذ النصر على الكرة منذ انطلاق المباراة، وضغط على خورفكان الذي تراجع لاعبوه إلى منتصف ملعبهم مع محاولة الاعتماد على المرتدات. 

ورغم الاستحواذ على الكرة إلا أن العميد لم ينجح في اختراق دفاعات الضيف وتهديد مرماه. وكاد خورفكان يتقدم في الدقيقة 34 عبر هجمة مرتدة منظمة وصلت برونو لاماس إلى الذي سددها قوية لترتطم بالقائم. 

وبعد دقيقة واحدة، رد النصر بتسديدة قوية من براندلي كواس مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 

تفوق النصر في شوط المباراة الثاني، وبدأت دفاعات خورفكان تنهار بالتدريج. وفي الدقيقة 64  مرر مهند خميس كرة عرضية من الجهة اليمنى وقبل أن يصل إليها الحارس محمد يوسف نجح جلوبير ليما في الارتقاء للكرة وحولها برأسه داخل الشباك. 

لم يتراجع النصر بعد الهدف، ضغط على خورفكان وحرم الضيف من الاستحواذ على الكرة. وصدد غابرييل دا سيلفا لاعب النصر كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم في الدقيقة 84. 

حافظ العميد على تفوقه في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بهدف نظيف. ورفع العميد رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد خورفكان عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر. وتعد هذه الهزيمة هى الأولى لخورفكان منذ انطلاق الدور الثاني من دورينا. 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

May 28

رابطة المحترفين الإماراتية تطلق برنامجًا رائدًا لحماية الأطفال

برنامج رائد من رابطة المحترفين لحماية الأطفال

More
May 27

نجوم دورينا الأوفياء - الجزء الأول

هؤلاء النجوم لم يلعبوا إلا لنادٍ واحد في دورينا

More
May 25

أبرز المباريات الدرامية في دوري الخليج العربي

أبرز المباريات الدرامية في دوري الخليج العربي

More