غدًا.. انطلاق الجولة 18 من دورينا

04/03/2020

تنطلق في الخامسة والنصف مساء الخميس منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري الخليج العربي. وتقام 4 مباريات الخميس؛ يلعب العين مع الفجيرة، وخورفكان مع بني ياس، والشارقة مع حتا، والوصل مع الظفرة. 

وتستأنف الجولة يوم الجمعة بإقامة 3 مباريات؛ يلعب اتحاد كلباء مع الجزيرة، والوحدة مع عجمان، وشباب الأهلي مع النصر. 

مباريات الخميس

يستضيف استاد هزاع بن زايد مباراة العين والفجيرة، التي تنطلق في الخامسة والنصف مساءً. ويحتل العين المركز الثاني في الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر شباب الأهلي. 

في حين يحتل الضيف فريق الفجيرة المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة. 

وحقق الزعيم فوزًا كبيرًا في الجولة الماضية على حتا بثلاثية نظيفة، في حين خسرت الذئاب بهدف نظيف أمام اتحاد كلباء. 

في التوقيت نفسه، يلعب خورفكان المباراة الأولى له هذا الموسم على استاد صقر بن محمد القاسمي، حين يستضيف بني ياس. 

وحقق خورفكان مفاجأة كبيرة في الجولة الماضية وفاز خارج ملعبه على الجزيرة بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر من الترتيب متساويًا مع حتا والفجيرة.

وتقدم الصقور أداءً مميزًا منذ انطلاق الدور الثاني من المسابقة، وحصدت 8 نقاط في آخر 4 مباريات.

في المقابل، خسر فريق بني ياس أمام شباب الأهلي في الجولة الماضية بهدف نظيف ليتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز التاسع. 

في الثامنة والربع مساءً، يستضيف استاد الشارقة مباراة الملك أمام حتا. واجتاز الشارقة اختبارًا صعبًا في الجولة الماضية حين تغلب على الوصل بهدفين مقابل هدف، ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة وينفرد بالمركز الثالث في الترتيب. 

وخسر حتا من العين بثلاثية نظيفة، وما زال الإعصار يحاول الابتعاد عن صراع الهبوط، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة. 

في التوقيت نفسه، يلعب الوصل مع الظفرة على استاد زعبيل في واحدة من المواجهات القوية بين فرق منتصف الجدول. 

ويحتل الوصل المركز الثامن برصيد 23 نقطة وخسر في الجولة الماضية من الشارقة (2-1)، في حين يحتل الظفرة المركز السادس برصيد 29 نقطة، وفاز في الجولة الماضية على عجمان (2-1).

مباريات الجمعة

في الخامسة والنصف مساء الجمعة، يلعب الوحدة مع عجمان على استاد آل نهيان. وخسر الفريقان في الجولة الماضية من دورينا. العنابي سقط بثلاثية نظيفة أمام النصر، والبرتقالي خسر على ملعبه بهدفين مقابل هدف من الظفرة. 

ويحاول الوحدة اللحاق بركب الصدارة حيث يحتل المركز الخامس في الترتيب برصيد 29 نقطة. في حين يحتل عجمان المركز العاشر برصيد 18 نقطة. ويأمل الفريق الابتعاد عن صراع الهبوط حيث تفصله 6 نقاط فقط عن متذيل الترتيب.

في التوقيت نفسه، يستضيف استاد اتحاد كلباء مباراة النمور أمام الجزيرة. وابتعد صاحب الأرض خطوة عن صراع الهبوط بفوزه على الفجيرة في الجولة الماضية بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر. 

ويأمل الضيف فريق الجزيرة استعادة توازنه بعد الهزيمة المفاجئة من خورفكان في الجولة الماضية، ويحتل فخر أبوظبي المركز الرابع في الترتيب برصيد 30 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر شباب الأهلي. 

وتنطلق في الثامنة والربع مساء الجمعة قمة مباريات الجولة بين شباب الأهلي والنصر على استاد راشد. 

وتجاوز صاحب الأرض اختبارًا صعبًا في الجولة الماضية حين نجح في التغلب على بني ياس بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب، ويحافظ على فارق الخمس نقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه فريق العين. 

وحقق الضيف انتصارًا كبيرًا في الجولة الماضية على حساب الوحدة بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع من الترتيب.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

May 28

رابطة المحترفين الإماراتية تطلق برنامجًا رائدًا لحماية الأطفال

برنامج رائد من رابطة المحترفين لحماية الأطفال

More
May 27

نجوم دورينا الأوفياء - الجزء الأول

هؤلاء النجوم لم يلعبوا إلا لنادٍ واحد في دورينا

More
May 25

أبرز المباريات الدرامية في دوري الخليج العربي

أبرز المباريات الدرامية في دوري الخليج العربي

More