اليوم.. 3 مواجهات في ختام الجولة 16 من دورينا

07/02/2020

تقام اليوم الجمعة ثلاث مباريات في ختام الجولة السادسة عشر من دوري الخليج العربي. يلعب الوصل مع عجمان، وخورفكان مع الفجيرة، والعين مع الشارقة. 

ويحتضن استاد زعبيل مباراة الوصل وعجمان التي تنطلق في الخامسة والنصف مساءً. ويحاول الوصل محو آثار الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام العين بخماسية نظيفة. ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 22 نقطة. 

في المقابل، حقق الضيف فريق عجمان انتصارًا مهمًا في الجولة الماضية خارج ملعبه على النصر بهدف نظيف. ورفع البرتقالي رصيده إلى 17 نقطة وابتعد خطوة جديدة عن صراع الهبوط. وانتهت مباراة عجمان والوصل في الدور الأول بفوز البرتقالي بهدف نظيف.

في التوقيت نفسه، تُقام مباراة بين متذيليّ الترتيب خورفكان والفجيرة على استاد خالد بن محمد. ويأمل خورفكان مواصلة نتائجه الإيجابية بعد أن حصد الفريق 4 نقاط في الجولتين الماضيتين، وهو نفس عدد النقاط الذي حصل عليه طوال الدور الأول. ويتذيل خورفكان الترتيب برصيد 8 نقاط، وتعادل الفريق في الجولة الماضية.

وقبل انطلاق هذه الجولة، كان الضيف فريق الفجيرة يحتل المركز الثاني عشر لكنّه تراجع خطوة للخلف في جدول الترتيب بعد فوز حتا أمس على اتحاد كلباء بهدف نظيف.

وحصدت الذئاب حتى الآن 11 نقطة، ونجحت في اقتناص التعادل من شباب الأهلي في الجولة الماضية. وانتهت مباراة الدور الأول بفوز الفجيرة بهدفين مقابل هدف.

في الثامنة والربع تختتم الجولة بمباراة القمة بين فريقي العين والشارقة على استاد هزاع بن زايد. وتعد هذه المباراة مهمة للغاية في مشوار الفريقين هذا الموسم.

ويحتل العين صاحب الأرض المركز الخامس في الترتيب، ويحتل الشارقة المركز الرابع، وفي رصيد كل منهما 27 نقطة. 

وجددت الهزيمة التي تلقاها شباب الأهلي أمام الجزيرة بهدفين مقابل هدف، آمال الفريقين في المنافسة على اللقب. حيث توقف رصيد شباب الأهلي المتصدر عند 36 نقطة بفارق 9 نقاط عن كل من العين والشارقة، والفائز بهذه المواجهة سيقلل الفارق بينه وبين المتصدر إلى 6 نقاط.

وكان العين قد فاز في الجولة الماضية على الوصل (5-0) في حين تغلب الشارقة على اتحاد كلباء (3-1).

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول بفوز الشارقة (3-2).

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Sep 23

الجنيبي يهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 90

More
Sep 20

رابطة المحترفين الإماراتية تختتم فعاليات الخلوة الاستراتيجية مع الروابط العالمية

ركزت الخلوة على الاطلاع على أفضل الممارسات

More
Sep 17

دوري كرة القدم الإنجليزي في الجلسة الرابعة للخلوة الاستراتيجية مع رابطة المحترفين

أقيمت الجلسة مع دوري كرة القدم الإنجليزي تحت عنوان "بيئة كرة ...

More