#مباراة الأسبوع: صحوة النصر تهدد صدارة شباب الأهلي

06/03/2020

في الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة، يستضيف استاد راشد قمة مباريات الجولة 18 من دوري الخليج العربي بين فريقي شباب الأهلي والنصر. 

يتصدر شباب الأهلي ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة، في حين يحتل العميد المركز السابع برصيد 27 نقطة. وفاز شباب الأهلي في الجولة الماضية على بني ياس بهدف نظيف، في حين فاز النصر على الوحدة بثلاثية.

ويواجه صاحب الأرض منافسة قوية على الصدارة حيث تفصله نقطتان فقط عن فريق العين صاحب المركز الثاني الي فاز بصعوبة أمس على الفجيرة بهدفين مقابل هدف.

في حين يحاول النصر حصد المزيد من النقاط للاقتراب من فرق الصدارة والمنافسة على أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة الآسيوية في الموسم المقبل. وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز النصر بهدف نظيف. 

وشدد رودولفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي على ضرورة التحلي بالتركيز الشديد أمام النصر لتحقيق نتيجة إيجابية. وأضاف: "ندخل كل مباراة لتحقيق هدف واحد هو حصد النقاط الثلاث، ندرك صعوبة الدور الثاني من الدوري، ونحاول تعزيز موقفنا في الصدارة".

وقال كرونوسلاف يورسيتش المدير الفني للنصر إن مواجهة شباب الأهلي لها حسابات خاصة لأنها مباراة ديربي. وأضاف: "الفريقان يعرفنا بعضهما البعض، لقد تقابلا أكثر من مرة هذا الموسم" وتابع: "استفدنا من فترة التوقف الماضية وقدمنا أفضل أداء لنا هذا الموسم أمام النصر". 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

May 28

رابطة المحترفين الإماراتية تطلق برنامجًا رائدًا لحماية الأطفال

برنامج رائد من رابطة المحترفين لحماية الأطفال

More
May 27

نجوم دورينا الأوفياء - الجزء الأول

هؤلاء النجوم لم يلعبوا إلا لنادٍ واحد في دورينا

More
May 25

أبرز المباريات الدرامية في دوري الخليج العربي

أبرز المباريات الدرامية في دوري الخليج العربي

More