سوبر كوندي يقود بني ياس لفوز مثير على الوحدة

04/10/2019

نجح بني ياس في الفوز على ضيفه الوحدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة مثيرة احتضنها استاد بني ياس، في ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي اليوم. 

تقدم الوحدة في الدقيقة 21 من ضربة جزاء سجلها سبستيان تيغالي، وتعادل بني ياس في الدقيقة 26 عبر بيدرو كوندي، وسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني للسماوي في الدقيقة 36، ثم عاد كوندي ليسجل الثالث في الدقيقة 49، ونجح تيغالي في تسجيل الثاني للوحدة في الدقيقة 60، قبل أن يعود نجم المباراة كوندي ويسجل الرابع له ولبني ياس في الدقيقة 71، ومن ضربة جزاء أخرى سجل الوحدة هدفه الثالث عبر كارلوس لوبيز في الدقيقة 79.

ورفع السماوي رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس من الترتيب، في حين توقف رصيد الوحدة عند 3 نقاط في المركز العاشر. 

وتعد هذه المباراة أكثر مباراة شهدت أهدافًا في دورينا حتى الآن، كما أن  بيدرو كوندي هو أول لاعب ينجح في تسجيل سوبر هاتريك (4 أهداف) في الموسم الحالي.


بدأت المباراة هادئة من الفريقين. وبعد 20 دقيقة حصل سبستيان تيغالي على ضربة جزاء سددها بنفسه مسجلًا هدف التقدم للضيوف. 

نجح السماوي في التعادل سريعًا، وتمكن القناص بيدرو كوندي من هز الشباك في الدقيقة 26. ومرر عيسى صقر عرضية من الجهة اليسرى، ووصلت الكرة إلى سهيل النوبي الذي لمسها لتصل إلى كوندي غير المراقب، الذي نجح بسهولة في هز الشباك. 

عاد كوندي ليسجل الهدف الثاني للسماوي. وحصل المهاجم الإسباني على ركلة جزاء سددها بنفسه داخل الشباك في الدقيقة 36.

ضغط الوحدة في الدقائق الأخيرة من الشوط لإدراك التعادل ولكن محاولات لم تسفر عن شيء.

وبينما يبحث العنابي عن هدف التعادل، عاد بيدرو كوندي ليهز الشباك مجددًا في الدقيقة 49، ويسجل ثالث أهداف السماوي بعد تمريرة عرضية أرضية من لويز انطونيو وصلت كوندي أمام المرمى الخالي ليسجل بسهولة.

وبات كوندي أول لاعب في دورينا يسجل هاتريك في النسخة الحالية من دورينا. 

في الدقيقة 60، انطلق البديل خليل الحمادي من الجهة اليمنى ومرر عرضية رائعة حولّها تيغالي برأسية داخل الشباك مسجلًا الهدف الثاني للضيوف.

ضغط الوحدة على بني ياس لإدراك التعادل. وسدد خليل الحمادي في الدقيقة 63 أبعدها الحارس فهد الظنحاني إلى ركنية.

تواصلت الهجمات من جانب العنابي. وتصدى فهد الظنحاني لفرصة خطيرة من كارلوس لوبيز في الدقيقة 66.

حصل الوحدة على فرصة ثمينة لتسجيل الثالث حين احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه. وتقدم تيغالي مسددًا لتسديدها لكنّ الحارس فهد الظنحاني تصدى للكرة لترتد إلى لاعبي بني ياس الذين نفذوا هجمة مرتدة مثالية وصلت أخيرًا إلى بيدرو كوندي ليُسكنها الشباك، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 71.

حصل الوحدة على ركلة جزاء ثالثة في الدقيقة 79. وتقدم لتنفيذها هذه المرة كارلوس لوبيز ونجح في تسجيلها لتصبح النتيجة (4-3) للسماوي، وكاد خليل الحمادي يتعادل في الدقيقة 88، وسدد اللاعب المتألق كرة أبعدها فهد الظنحاني بصعوبة إلى ركنية. 

مرت الدقائق الأخيرة من المباراة والوقت بدل الضائع دون تغيير في النتيجة. وحصل فواز عوانة على بطاقة حمراء في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع. 

بهذا الفوز، رفع سماوي رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس من الترتيب، في حين توقف رصيد الوحدة عند 3 نقاط في المركز العاشر. 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Oct 18

الفوز الأول.. اتحاد كلباء يهزم الفجيرة بهدف نظيف

النمور تخرج من دوامة الهزائم

More
Oct 18

الظفرة يباغت عجمان بهدف في الوقت القاتل

رغم النقص العددي.. الظفرة يذيق عجمان أول هزيمة في الدوري

More
Oct 18

اختبار صعب للظفرة أمام عجمان.. واتحاد كلباء يستضيف الفجيرة

كلباء تستضيف ديربي الساحل الشرقي

More