كأس الخليج العربي: حصاد الجولة الثالثة

08/09/2019

اختتمت أمس السبت منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي، التي شهدت الفوز الأكبر بالنسخة الحالية من المسابقة.

في المجموعة الأولى، عزز شباب الأهلي موقعه في صدارة المجموعة بعد فوزه خارج ملعبه على النصر (2-0). ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 7 نقاط. 

وتساوت ثلاثة فرق من هذه المجموعة في عدد النقاط هي: العين والظفرة والنصر على الترتيب، مع أفضلية للعين والظفرة إذ خاض كل منهما مباراتين فقط، في حين خاض العميد ثلاث مباريات.

في هذه الجولة، حقق العين فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على الجزيرة (3-0)، في حين تعادل الظفرة مع خورفكان سلبيًا. 

هزيمة الجزيرة أمام العين جمدت رصيد فخر أبوظبي عند 3 نقاط في المركز الخامس وهي الهزيمة الثانية على التوالي، في حين وصل رصيد خورفكان إلى نقطتين، وفي المركز الأخير يتواجد اتحاد كلباء، الفريق الوحيد الذي لم يحصد أي نقطة خلال المسابقة. 

في المجموعة الثانية، تعطل قطار انتصارات الوحدة أمام بني ياس في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. وحافظ العنابي على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط. 

السماوي حل ثانيًا في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط، وقفز الفجيرة إلى المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بفوزه على الوصل (1-0) وهو الفوز الأول للذئاب هذا الموسم بعد هزيمة وتعادل في الجولتين الماضيتين. 

الشارقة حقق أيضًا فوزه الأول هذا الموسم بعد هزيمتين. وتغلب الملك على عجمان بنتيجة كبيرة (5-0) وهو الفوز الأكبر بالنسخة الحالية من المسابقة. وحصدت كتيبة المدرب عبد العزيز العنبري أول 3 نقاط لها بالمسابقة، لتحتل المركز الرابع بالمجموعة.

وفي المركز الخامس، تواجد الوصل برصيد 3 نقاط بعد هزيمته أمام الفجيرة، واحتل عجمان المركز السادس برصيد نقطتين، وفي المركز الأخير يتواجد حتا برصيد نقطة واحدة من مباراتين. 

وشهدت الجولة الثالثة تسجيل 13 هدفًا في  6 مباريات بمتوسط 2.1 هدفًا في المباراة الواحدة. 

في سباق صدارة الهدافين، ما زال عبدالله أنور لاعب الوحدة على الصدارة برصيد 5 أهداف، ورفع محمد جمعة لاعب شباب الأهلي رصيده إلى 4 أهداف بعد هدفيه في شباك النصر، وفي المركز الثالث تواجد ريكاردو جوميز مهاجم الشارقة الذي سجل 3 أهداف في مرمى عجمان.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Sep 21

دوري الخليج العربي: 5 أرقام من الجولة الأولى

الجولة الأولى من دورينا في أرقام

More
Sep 21

حصاد الجولة الأولى من دوري الخليج العربي

نتائج متقاربة ومفاجأة واحدة

More
Sep 21

احتفالات اليوم الوطني السعودي تزين ملاعب دورينا

رابطة المحترفين الإماراتية تحتفل باليوم الوطني السعودي 89

More