اليوم.. 3 مباريات في ختام الجولة الثالثة من دورينا

04/10/2019

تستأنف اليوم الجمعة مباريات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي بإقامة ثلاث مباريات، يحل خورفكان ضيفًا على الفجيرة، ويلعب عجمان مع الوصل، وتختتم الجولة بمباراة بني ياس والوحدة.

في السادسة والنصف مساءً تنطلق المنافسات. يستضيف عجمان فريق الوصل على استاد راشد بن سعيد، في اختبار صعب للفريقين.

البرتقالي قدّم أداءً جيدًا في الجولتين الماضيتين من الدوري، خلافًا لما قدمه في الجولات الثلاث التي أقيمت في مسابقة كأس الخليج العربي.

حصدت كتيبة أيمن الرمادي أربع نقاط لتتواجد في المركز الخامس. تعادل عجمان في الجولة الأولى مع بني ياس (2-2) قبل أن يتفوق على النصر (3-1) في الجولة الثانية. 

أمّا الوصل فلم ينجح في تحقيق أي انتصار حتى الآن. تعادل مع النصر سلبيًا في الجولة الأولى، وخسر أمام العين في الجولة الماضية (3-1). ويحتل الفهود المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة.

واعترف أيمن الرمادي المدير الفني لعجمان بصعوبة المباراة. وقال: "نواجه منافسًا يسعى للتتويج بالألقاب، وسنبذل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية".

وقال لورينت ريجيكامب المدير الفني للوصل: "اللاعبون يعرفون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، نسعى لإسعاد الجماهير وتحقيق نتيجة إيجابية أمام عجمان".


في التوقيت نفسه، يلعب الفجيرة مع خورفكان على استاد الفجيرة. وبعد الفوز المباغت الذي حققه الذئاب على الوحدة في الجولة الأولى بهدف نظيف، تلقى الفريق هزيمة قاسية في الجولة الثانية من شباب الأهلي بنتيجة (5-1). ويحتل الفجيرة المركز الثامن.

أمّا خورفكان ففي رصيده نقطة واحدة بعد تعادله مع حتا (1-1) في الجولة الماضية، وكان الفريق قد خسر (2-0) في الجولة الأولى أمام الشارقة. 

وقال باولو كاميلي المدير الفني لخورفكان إنه سيجري بعض التعديلات على صفوف الفريق على أمل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفجيرة.


وتختتم الجولة بمباراة بني ياس والوحدة، التي تنطلق في تمام التاسعة والربع وتقام على استاد بني ياس. 

السماوي لم يفز ولم يخسر حتى الآن. انتهت مباراتيه بالتعادل الإيجابي مع الظفرة (1-1) ومع عجمان (2-2). ويحتل الفريق المركز العاشر.

أمّا العنابي ففي رصيده ثلاث نقاط بعد فوزه الصعب في الجولة الماضية على الجزيرة (3-2) في الدقائق الأخيرة من المباراة. ويحتل الفريق المركز التاسع في الترتيب.

وامتدح وينفريد شايفر المدير الفني لبني ياس لاعبيه، وقال إنهم يبذلون أقصى ما لديهم خلال التدريبات، وأضاف: "علينا العمل على تطوير اللمسة الأخيرة وإنهاء الهجمات بشكل أفضل".

وقال موريس شتاين المدير الفني للوحدة إنه واثق في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بني ياس بعد الفوز على الجزيرة في الجولة الماضية. وأضاف: "بني ياس فريق قوي، ويملك مدرب جيد. سأقوم ببعض التعديلات في تشكيل الفريق".

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Oct 18

الفوز الأول.. اتحاد كلباء يهزم الفجيرة بهدف نظيف

النمور تخرج من دوامة الهزائم

More
Oct 18

الظفرة يباغت عجمان بهدف في الوقت القاتل

رغم النقص العددي.. الظفرة يذيق عجمان أول هزيمة في الدوري

More
Oct 18

اختبار صعب للظفرة أمام عجمان.. واتحاد كلباء يستضيف الفجيرة

كلباء تستضيف ديربي الساحل الشرقي

More