هاتريك خلفان يقود الشارقة لعبور الفجيرة

23/11/2019

قاد محمد خلفان فريق الشارقة للفوز على الفجيرة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الشارقة ضمن منافسات الجولة السادسة من كأس الخليج العربي اليوم. 

تقدم الشارقة في الدقيقة 19 عبر محمد خلفان، وأضاف إيغور كورنادو الثاني في الدقيقة 45، وعاد خلفان ليهز الشباك مجددًا، ويسجل الهدف الثالث للشارقة في الدقيقة 49، وقلل جوناثان بنيتس مهاجم الفجيرة الفارق بتسجيله الهدف الأول للذئاب في الدقيقة 55، وسجل خلفان الرابع للملك في الدقيقة 67، وأضاف رافايل دوس سانتوس الخامس في الدقيقة 77.

ورفع الشارقة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الثانية، وتوقف رصيد الفجيرة عند 7 نقاط في المركز الرابع، وتبقى للذئاب مباراة في الجولة المقبلة بخلاف الملك الذي لعب جميع مبارياته في مرحلة المجموعات. 

ضغط الشارقة في الدقائق الأولى من المباراة. وفي الدقيقة 19 مرر سعيد الكعبي عرضية من الجهة اليسرى ارتقى لها محمد خلفان بين مدافعي الفجيرة ولعب رأسية داخل الشباك.

كان الشارقة قريبًا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24، وسدد إيغور كورنادو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم. وفي الدقيقة 41 سدد علي الظنحاني الظهير الأيمن للشارقة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء هزّت شباك الفجيرة لكن من خارج المرمى. 

في الدقيقة 45 سدد بلال يوسف لاعب وسط الفجيرة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة. 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، سجل إيغور كورنادو هدفًا رائعًا بعدما استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وراوغ لاعبًا ثم سدد كرة قوية في شباك الحارس صالح ربيع.

سجل الشارقة هدفه الثالث في الدقيقة 49، ومرر المتألق كورنادو عرضية من الجهة اليسرى لتصل إلى محمد خلفان الذي حولها برأسية متقنة داخل الشباك.

نجح الفجيرة في تقليل الفارق في الدقيقة 55. ومرر موفتاو أولابي عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى جوناثان بنيتس الذي استلم الكرة وسددها أرضية داخل الشباك. 

حرمت العارضة الفجيرة من الهدف الثاني حين تصدت لتسديدة خليل خميس في الدقيقة 60. وفي الدقيقة 67 عاد محمد خلفان ليهز الشباك للمرة الثالثة، وانفرد خلفان بالحارس بعد تمريرة من عمر جمعة ربيع، ونجح خلفان في هز الشباك وتسجيل الرابع للملك.

وكاد كورنادو يسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 76 حين انطلق وراوغ أربعة لاعبين ثم سدد الكرة لكنّ الحارس صالح ربيع تصدى لها.

في الدقيقة 77، نجح البديل رافايل دوس سانتوس في تسجيل الهدف الخامس للملك. وانطلق اللاعب بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سددها أرضية قوية بقدمه اليسرى لترتطم بالقائم وتسكن الشباك. 

كاد البديل ويليام غيبور يسجل الثاني للفجيرة برأسية رائعة في الدقيقة 89 مرت بجوار القائم. ورغم محاولات الفجيرة في الدقائق الأخيرة إلا إنها لم تسفر عن شيء، لتنتهي المباراة بفوز الشارقة بخمسة أهداف مقابل هدف.

ورفع الشارقة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني من الترتيب، وتوقف رصيد الفجيرة عند 7 نقاط في المركز الرابع، وتبقى للذئاب مباراة في الجولة المقبلة بخلاف الملك الذي لعب جميع مبارياته في مرحلة المجموعات. 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Dec 06

4 دقائق تمنح الجزيرة فوزًا كبيرًا على الوحدة

فخر أبو ظبي يصعد إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي برباعية في ش ...

More
Dec 06

شباب الأهلي يتجاوز الوصل بخماسية ويصعد لنصف النهائي

شباب الأهلي يصعد إلى نصف نهائي كأس الخليج بعد فوز كبير على ال ...

More
Dec 06

النصر يهزم الفجيرة ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج العربي

العميد يفوز بهدف نظيف سجله حبيب الفردان

More