الشارقة ينتفض ويهزم عجمان بخماسية

07/09/2019

انتفض فريق الشارقة وحقق فوزًا كبيرًا على مضيفه عجمان بخماسية، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد راشد بن سعيد ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي اليوم.


تقدم الشارقة في الدقيقة 23 عبر ريان مينديز، وأضاف ريكاردو جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 35، وأضاف إيغور كورنادو الثالث في الدقيقة 55، وعاد جوميز لهز الشباك مسجلًا الهدف الرابع في الدقيقة 61، وهز جوميز الشباك مجددًا في الدقيقة 75.


ويعد هذا الفوز هو الأول للملك هذا الموسم بعد أن خسر في الجولتين الماضيتين من الكأس، ورفع الشارقة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الرابع من المجموعة الثانية ، في حين تجمد رصيد البرتقالي عند نقطتين وتراجع إلى المركز السادس.


اعتمد عجمان على التنظيم الدفاعي المحكم في مواجهة هجوم الملك. ووجد لاعبو الشارقة صعوبة في اقتحام دفاع أصحاب الأرض. 


وفي الدقيقة 23، حصل الشارقة على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها ريان مينديز بقوة لتصطدم بالعارضة ثم تسكن الشباك، وتعلن تقدم الضيوف. 


وانطلق فاندير فييرا من الجهة اليسرى ومرر الكرة إلى حسن عبد الرحمن الذي سددها قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 28.


وعزز الشارقة تقدمه في الدقيقة 35 عبر مهاجمه البرتغالي ريكاردو جوميز، الذي استلم الكرة بطريقة رائعة أمام منطقة الجزاء وراوغ ثم سدد كرة قوية أخفق الحارس علي الحوسني في التصدي لها لتسكن الكرة الشباك. 


ونجح الشارقة في إضافة هدف ثالث في الدقائق الأولى من الشوط الثاني ليعقّد مهمة البرتقالي. وسجل الهدف اللاعب البديل إيغور كورنادو في الدقيقة 55. ومرر ريكاردو جوميز الكرة إلى إيغور الذي انطلق وانفرد بالحارس ثم سدد الكرة بطريقة مخادعة داخل الشباك.


وأسفر تعاون جوميز وإيغور عن هدف رابع في الدقيقة 61. وتبادل اللاعبان الكرة أمام منطقة الجزاء قبل أن يسددها جوميز من على حدود منطقة الجزاء قوية داخل الشباك. 


في الدقيقة 70، سدد فاندير فيييرا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت فوق العارضة بمسافة قليلة.


عاد جوميز ليهز الشباك مجددًا ويسجل ثالث أهدافه الشخصية والهدف الخامس للملك في الدقيقة 75. ومرر محمد الشحي عرضية نموذجية من الجهة اليمنى حولها جوميز برأسه داخل الشباك بطريقة رائعة.


وكاد جوميز يسجل رابع أهدافه في الدقيقة 83. وانفرد المهاجم البرتغالي بالحارس علي الحوسني ووضع الكرة بطريقة رائعة من فوق الحارس لتصطدم بالعارضة وتتحول إلى ضربة مرمى.

 

لم تتغير النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي بفوز الملك بخمسة أهداف دون رد.  ورفع الشارقة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الرابع ، في حين تجمد رصيد البرتقالي عند نقطتين في المركز السادس.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Sep 21

دوري الخليج العربي: 5 أرقام من الجولة الأولى

الجولة الأولى من دورينا في أرقام

More
Sep 21

حصاد الجولة الأولى من دوري الخليج العربي

أهداف قليلة، ومفاجأة واحدة

More
Sep 21

احتفالات اليوم الوطني السعودي تزين ملاعب دورينا

رابطة المحترفين الإماراتية تحتفل باليوم الوطني السعودي 89

More