الوصل يتخظى الظفرة بثنائية

05/03/2020

فاز الوصل على ضيفه الظفرة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم الوصل في الدقيقة 11عن طريق ويليتون سواريز، وتعادل جواو بيدرو للظفرة في الدقيقة 55، ونجح فابيو ليما في تسجيل الثاني للوصل في الدقيقة 74.

ورفعت الفهود رصيدها إلى 26 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد فارس الظفرة عند 29 نقطة في المركز السادس.

ضغط الوصل منذ انطلاق المباراة وحاول اختراق دفاعات الظفرة. وسدد ويلتون سواريز في الدقيقة الثانية وتصدى لها الحارس خالد السناني. وسدد اللاعب نفسه كرة ثانية بعد دقيقة واحدة ومرت فوق العارضة.

نجح الوصل في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 11. وسدد ناتان فيليبي كرة تصدى لها خالد السناني وارتدت إلى ويلتون سواريز الذي سددها مباشرة في المرمى.

تواصلت هجمات الوصل على مرمى الظفرة. وسدد فابيو دي ليما كرة قوية فوق العارضة في الدقيقة 22.

تألق خالد السناني وأنقذ مرمى الظفرة من الهدف  في الدقيقة 37 حين تصدى لتسديدة قوية فابيو دي ليما من داخل منطقة الجزاء. وعاد السناني ليتصدى لمحاولة جديدة من ليما في الدقيقة 45.

بدأ الشوط الثاني بضغط من الظفرة. وسدد خالد الدرمكي كرة قوية في الدقيقة 47، تصدى لها الدفاع ثم عادت إلى جواو بيدرو الذي سددها فوق العارضة.

نجح الظفرة في إدراك التعادل في الدقيقة 55 عن طريق جواو بيدرو الذي قابل عرضية خالد باوزير من الجهة اليمنى ببراعة وأسكنها في الشباك. 

استفاق الظفرة بعد إحراز هدف التعادل. وحاول لاعبوه تسجيل الهدف الثاني ولكن باءت محاولاتهم بالفشل أمام دفاعات الوصل الصلبة.

في الدقيقة 74، نجح الوصل في خطف هدف الفوز بعد هجمة مرتدة مثالية قادها ويلتون سواريز وفابيو دي ليما. ومرر سواريز كرة عرضية لفابيو الذي أسكن الكرة في الشباك ببراعة.

خسر الظفرة خدمات لاعبه عبد الرحمن يوسف في الدقيقة 89 بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة. 

بهذا الفوز، رفعت الفهود رصيدها إلى 26 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد فارس الظفرة عند 29 نقطة في المركز السادس.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

May 27

نجوم دورينا الأوفياء - الجزء الأول

هؤلاء النجوم لم يلعبوا إلا لنادٍ واحد في دورينا

More
May 25

أبرز المباريات الدرامية في دوري الخليج العربي

أبرز المباريات الدرامية في دوري الخليج العربي

More
May 24

الجنيبي يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

الجنيبي يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

More