النصر يهزم الفجيرة ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج العربي

06/12/2019

حجز النصر بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي بعد فوزه على الفجيرة بهدف نظيف،في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة ضمن منافسات ربع نهائي كأس الخليج العربي اليوم. 

سجل هدف النصر حبيب الفردان في الدقيقة 44.

بدأت المباراة هادئة من الفريقين. وفي الدقيقة 8 حاول المهاجم الإسباني ألفارو نيغريدو استغلال خطأ من دفاعات الفجيرة لتسجيل هدف التقدم لكن الحارس عبدالله التميمي تدارك خطأ الدفاع وأمسك الكرة.


استحوذ النصر على الكرة وكان الأكثر خطورة في الدقائق التالية. وكاد حبيب الفردان يتقدم للنصر في الدقيقة 29 بعد أن استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها قوية مرت بجوار القائم الأيمن. 

 

ترجم النصر سيطرته بهدف في الدقيقة 44. ومرر أنطونيو دي كارفاليو كرة عرضية من الجهة اليمنى سددها حبيب الفردان مباشرة في المرمى.


سيطر النصر على الكرة في الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني. وكان قريبًا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 عبر استيبان بافيز ولكنّ الحارس عبد الله التميمي تصدى لها ببراعة. 


في المقابل، كان ويليام غيبور مصدر الخطورة البارز في صفوف الفجيرة، وحاول الليبيري تهديد مرمى النصر لكنّ دفاع النصر كان له بالمرصاد.


في الدقيقة 85 انفرد نيغريدو بعبدالله التميمي وسدد الكرة التي اصطدمت بجسد الحارس. مرت الدقائق الأخيرة دون تغيير في نتيجة المباراة ليحسم العميد تأهله إلى نصف النهائي.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Sep 23

الجنيبي يهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 90

More
Sep 20

رابطة المحترفين الإماراتية تختتم فعاليات الخلوة الاستراتيجية مع الروابط العالمية

ركزت الخلوة على الاطلاع على أفضل الممارسات

More
Sep 17

دوري كرة القدم الإنجليزي في الجلسة الرابعة للخلوة الاستراتيجية مع رابطة المحترفين

أقيمت الجلسة مع دوري كرة القدم الإنجليزي تحت عنوان "بيئة كرة ...

More