العين ينجو من فخ الفجيرة

05/03/2020

حول العين تأخره أمام الفجيرة إلى فوزٍ بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري الخليج العربي اليوم.

نقدم الفجيرة في الدقيقة 4 عبر إرنست أسانتي، وتعادل جمال معروف للعين في الدقيقة 56، وأضاف لابا كودجو الثاني في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

ورفع الزعيم رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني من الترتيب، وقلل الفارق بينه وبين المتصدر شباب الأهلي إلى نقطتين، في حين توقف رصيد الفجيرة عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

باغت الفجيرة العين وسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة 5 عن طريق إرنست أسانتي. وبعد هجمة منظمة مرر فيرناندو غابرييل الكرة إلى أسانتي الذي سدده قوية لتصطدم بقدم عبدالله سالم وتسكن الشباك.

حاول العين إدراك التعادل، وكاد لابا كودجو يسجل للزعيم في الدقيقة 15. وتقدم الحارس عبدالله التميمي لإبعاد إحدى عرضيات الزعيم لتصل الكرة إلى لابا كودجو الذي حولها برأسه في المرمى الخالي لكن المدافع عبدالله صالح أبعدها من على خط المرمى.

سنحت فرصة للفجيرة لإضافة الهدف الثاني. واستغلت الذئاب ثغرة في دفاعات العين انطلق منها خليل خميس لينفرد بالحارس خالد عيسى لكنه لعب الكرة بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 24.

ولم يجد الفجيرة صعوبة في اختراق دفاعات العين عبر سلاح المرتدات لكنه فشل في استغلال الفرص بالشكل المطلوب.

في الدقيقة 50، قدم أحمد سليمان الظهير الأيسر للفجيرة فاصلًا من المراوغات، بعدما نجح في تجاوز 4 لاعبين قبل أن يسدد الكرة بجوار القائم.

أدرك العين التعادل في الدقيقة 56. ومرر لابا كودجو عرضية متقنة من الجهة اليسرى حولها جمال معروف بلمسة واحدة داخل الشباك.

ونجح لابا كودجو في تجاوز ثلاثة مدافعين قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها عبدالله التميمي في الدقيقة 64.

حصل العين على ركلة جزاء بعد عرقلة جمال معروف، ونجح لابا كودجو في تسجيل الركلة ليتقدم الزعيم في الدقيقة 77.

حافظ العين على تفوقه في الدقائق المتبقية من المباراة لتنتهي بهدفين مقابل هدف، ورفع الزعيم رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني من الترتيب، وقلل الفارق بينه وبين المتصدر شباب الأهلي إلى نقطتين، في حين توقف رصيد الفجيرة عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

May 28

رابطة المحترفين الإماراتية تطلق برنامجًا رائدًا لحماية الأطفال

برنامج رائد من رابطة المحترفين لحماية الأطفال

More
May 27

نجوم دورينا الأوفياء - الجزء الأول

هؤلاء النجوم لم يلعبوا إلا لنادٍ واحد في دورينا

More
May 25

أبرز المباريات الدرامية في دوري الخليج العربي

أبرز المباريات الدرامية في دوري الخليج العربي

More